أفضل أنواع الحقائب التي يمكنك الاحتفاظ بها للأبد

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 أكتوبر 2023
أفضل أنواع الحقائب التي يمكنك الاحتفاظ بها للأبد

من السهل العثور على حقيبة تظل معنا إلى الأبد مع هذه الأنماط الأنيقة من قبل بيوت الأزياء الفاخرة الشهيرة والتي تعد استثماراً جيداً لمدخراتك.

تحتوي حقائب الاستثمار على العديد من السمات المميزة: التصميم الخالد والحرفية وأفضل المواد، إنه يدل على الفخامة عندما ترتديه ولديه إرث ثقافي وتقاليد لتتماشى معه، هذه كلها عوامل تضمن أن الحقيبة ستبدو جيدة في غضون خمس أو 10 سنوات ويمكن نقلها إلى الجيل التالي، عندما تبدو الحقائب جميلة ومرغوبة بعد سنوات من الاستخدام والارتداء، يمكنك بيعها مرة أخرى.

لذا نعم، يمكن لحقيبة الاستثمار أن تجعل الزي الذي ترتديه يبدو مذهلاً ولكن دعونا نعيد الاستثمار إلى الحقيبة، فهي تحتفظ بقيمتها بمرور الوقت ويمكن إعادة بيعها، بشكل عملي في السوق الثانوية لاسترداد جزء من استثمارك أو حتى تحقيق ربح.

حقيبة شانيل فلاب Chanel Flap Bag

حقيبة شانيل فلاب Chanel Flap Bag

  • تم تصميم الحقيبة الفلاب في الأصل من قبل كوكو شانيل في عام 1929 وأعيد تقديمها في عام 1955 وهي الآن الحقيبة رقم واحد الأكثر بحثاً على The RealReal على الصعيد المحلي.
  • قبل ستة أشهر، رفعت شانيل سعر حقيبتها الكلاسيكية المتوسطة الحجم بنسبة 8 في المائة، مما جعل سعر الحقيبة يصل إلى أكثر من علامة 10000 دولار. وبالتالي، فإن سقف إعادة البيع لحقيبة شانيل التي تشتريها الآن يستمر في الارتفاع.
  •  ما عليك سوى الرجوع إلى تقرير إعادة البيع لعام 2023 من موقع RealReal والذي يؤكد أن الوجهة شهدت "مبيعات قياسية من حقيبة شانيل Classic Flap بعد زيادة أسعار السوق الأولية.
  • أيضا على قائمة الأوسمة هي الحقيبة رقم 1 الأكثر شراء للجيل الحالي والحقيبة الأكثر شراء عبر الأجيال.

حقيبة هيرميس بيركين Hermès Birkin

حقيبة هيرميس بيركين Hermès Birkin

  • تم تصميم حقيبة بيركين خلال محادثة بالطائرة بين زملاء الجلوس في الثمانينات والتي صادف أنها الممثلة جين بيركين ورئيس هيرميس، ذكرت أنها بحاجة إلى حقيبة يمكنها حمل كل أغراضها بالإضافة إلى كل ما تحتاجه لابنتها الصغيرة وبالتالي تم اختراع حقيبة الحفاضات الأكثر فخامة على الإطلاق.
  • فيما يتعلق بالتحصيل، فإن الإجابة المختصرة هي أن حقائب هيرميس في مثل هذا العرض المحدود ويصعب شراؤها من البيع بالتجزئة لدرجة أن أي شيء يمكنك الحصول عليه في السوق الأولية هو استثمار قوي ولكن بيركين أصغر بحجم 25 وفي جلد أسود مرغوب فيه يمكن إعادة بيعه بسهولة مقابل 200 في المائة من مشروع تجديد نظم الإدارة.

حقيبة هيرميس كيلي Hermès Kelly

حقيبة هيرميس كيلي Hermès Kelly

  • سميت كيلي باسم الممثلة غريس كيلي، التي استخدمت حقيبتها ذات مرة لإخفاء الحمل ولكن الآن مع احتياج الناس إلى حقيبة صغيرة تحمل فقط الهاتف والمفاتيح لمغادرة المنزل، فإن حقيبة ميني كيلي مرغوبة دون نهاية في الأفق.
  • إذا تمكنتِ من الحصول على جلد غريب، مثل حقيبة Hermès mini Kelly 20 في التمساح غير اللامع، فقد ارتفعت قيمة البيع بالتجزئة من 28500 دولار إلى 31،500 دولار من عام 2022 إلى عام 2023، مع قيمة إعادة بيع تبلغ 133 في المائة من مشروع تجديد نظم الإدارة، والتي يمكن أن تكون ربحاً كبيراً.
  • إذا لم تتمكني من العثور على شيء غريب، فإن ألوان الباستيل مطلوبة بشدة.

حقيبة ليدي ديور

حقيبة ليدي ديور

  • تم تصميم حقيبة ديور ليدي لأول مرة في التسعينات وأطلق عليها اسم "تشو" وهو مصطلح فرنسي، منحت برناديت شيراك الأميرة ديانا واحدة في عام 1995 وتمت إعادة تسميتها على شرفها فالححقيبة تجسد أسلوبها الأنيق مع مقبضين علويين لإضفاء سحر ديور الكلاسيكي.
  • شهدت حقيبة ليدي ديور عودة قوية جداً في شعبيتها في السنوات الأخيرة، حيث ارتفعت عمليات البحث عنها بنسبة 70٪ على أساس سنوي على The RealReal. 
  • كان من المتوقع بيع حقيبة كوتور ماروكوينيري نيلوتيكوس المصنوعة من جلد تمساح هيمالايا ليدي ديور لعام 2021 مع زينة فضية وكريستية مقابل 5000 إلى 7000 دولار في مزاد في وقت سابق من الصيف الماضي وتم بيعها مقابل 21،420 دولاراً. 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار