تعرفي على اتجاهات الحقائب التي ستغزو عالم الموضة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 فبراير 2020
تعرفي على اتجاهات الحقائب التي ستغزو عالم الموضة

خلال شهر الموضة، يركز اهتمامنا على مدارج عروض الأزياء، للتعرف على الاتجاهات القادمة المخصصة للسيطرة على عالم الموضة.

على الرغم من أن عروض ربيع 2020 خاصةً خلال أسبوع الموضة في نيويورك NYFW، قدّمت مجموعة من الإطلالات الحديثة في عالم الأزياء الجاهزة وملحقاتها، إلا أن الصور الظلية الجديدة لحقيبة اليد، على وجه الخصوص، هي التي نسلط الضوء عليها الآن. 

لمحة واحدة عن مجموعات المصممين من Tory Burch إلى Brandon Maxwell وستدركين بسرعة لماذا نعتبر هذه القطع بأكملها من أروع الحقائب في الوقت الحالي، بداية من من الحقائب الصغيرة المحدثة إلى التصميمات المبتكرة الرائعة. 

ولأننا نعرف أنكِ تحبين أن تكوني أول من يحمل أحدث موديلات الحقائب، نعرض لكِ مجموعة مختلفة ومتنوعة لحقائب اليد لتختاري منها ما يناسبك، الأمر كله يتعلق بالتفاصيل الخاصة بربيع 2020 مع الحقاب المزينة بأبازيم من الأمام والتصميمات الصغيرة وأنواع حقائب الدلو الجديدة. 

حقائب صغيرة

حقائب صغيرةهل تتذكرين تلك الحقيبة الصغيرة التي انتشرت الموسم الماضي؟ حسناً، إنها تتقلص إلى حجم أضيق لفصل الربيع، بالتأكيد، ليس هذا هي الأكثر اختياراً عملياً، لكنها بالتأكيد تعطي مظهراً لطيفً لإطلالتك. 

حقائب كبيرة الحجم 

حقائب كبيرة الحجمعلى الطرف الآخر، فإن الحقائب الكبيرة الحجم تستلزم الأمر لحمل احتياجاتك كلها، لذا سيكون خيارً مناسباً لكِ، إذا كنتِ تشعرين بالأمان أكثر وأنت تتجولين مع ضرورياتك الخاصة في حقيبتك. 

حقائب الدلو  bucket bags 

حقائب الدلو  bucket bagsلنسخة 2020 من حقائب الدلو bucket bags بشكل أكثر نعومة لتشبه حقيبة الخروج التقليدية لكن بشكل جديد. 

الحقائب المنسوجة

 الحقائب المنسوجة

تبدو الحقائب المنسوجة على غرار القش أو الخوص أكثر تطوراً الآن من أي وقت مضى، بأشكال ناعمة وأنيقة لإضفاء المزيد من الأناقة على أي ملابس. 

حقائب مزينة بحزام أمامي

حقائب مزينة بحزام أمامي

عادت موضة الأحزمة الأمامية التي تأتي مع الحقائب مرة أخرى لكن بتحديثات جديدة بنسخ تم تصميمها بشكل كلاسيك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار