5 اتجاهات من موضة 2020 ستظل معنا لأعوام قادمة: تعرفي عليها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 ديسمبر 2019
5 اتجاهات من موضة 2020 ستظل معنا لأعوام قادمة: تعرفي عليها

سواء كنتِ تبحثين عن آخر الاتجاهات الكبيرة من عروض الأزياء أو تفضلين أخذ بعض الأفكار لتسجيل المفضلات لديكِ لنهاية العام أو تقومين ببساطة بتغير خزانة ملابسك لبداية جديدة في عام 2020، لهذا سيكون من المفيد معرفة الاتجاهات السائدة والتي لديها بعض القوة للبقاء لأعوام قادمة، نحن هنا اليوم للتركيز على هذا الغرض، حيث اخترنا بعض الاتجاهات الحالية التي يمكننك أن تتخيليها وأنتِ ترتديها بعد عام أيضاً من الآن. 

الجلد 

إطلالة من الجلد

لماذا نترك هذا الاتجاه الفخم؟ سوف يستمر كل شيء تم تصميم من خامة الجلد طوال الأعوام القدمة، ننصحك أن يكون لديكِ في خزانة ملابسك على الأقل قطعة واحدة من الجلد. 

البدل الرسمية والسترات البليزر 

البدل الرسمية والسترات البليزر طالما استمر العديد من مصممي الأزياء في إعادة ابتكار البدل الرسمية ودائماً هناك محاولات مستمرة في إيجاد طرق جديدة لتصميمها وهذا سبب كافي لجعلها من القطع التي ستظل معنا لأعوام.

أحذية بتصميم مربع 

أحذية بتصميم مربع 

الأحذية التي يطلق عليها Square-Toe Shoes نتوقع أنها ستنتشر بقوة الفترة القادمة، لأنها حصلت على اعجاب العديد من مدوني الموضة والمشاهير. 


نقشة الحيوانات

 نقشة الحيواناتيبدو أن بعض مصممي الأزياء يشعرون بالذنب تجاه نقشة الحيوانات التي ظلت لفترة طويلة غير متواجده، لكنها عادت وبقوة في جميع عروض الأزياء تقريباً وستظل معنا طويلاً. 

اللؤلؤ 

اللؤلؤ

انتشرت اكسسوارات الؤلؤ في البداية لتحل محل اكسسوارات الصدف في الشتاء، لكن يبدو أنها أصبحت مناسبة لكل المواسم فهى تجعل إطلالاتك رقيقة وجذابة، سواء قررتي ارتدائها من خلال القلادت والأقراط أو من خلال أزياء مزينة باللؤلؤ.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار