تعرفي على آخر إصدارات الحقائب لأشهر الماركات العالمية

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 فبراير 2020 آخر تحديث: الإثنين، 02 مارس 2020
تعرفي على آخر إصدارات الحقائب لأشهر الماركات العالمية

بالنظر إلى أن السنة قد بدأت للتو، فإن معظم اتجاهات الموضة في عام 2020 غير مؤكدة ولا يمكننا أن نكون متأكدين مما إذا كنا سنحصل على صيف بإطلالات مختلفة وجديدة أو متنوعة وما سيكون الشكل الأكثر شعبية لهذا العام. 

لكن عندما يتعلق الأمر بموضة حقائب اليد، فإن مصممي الأزياء يعطوننا الكثير من الإلهامات حيث تميل اتجاهات الحقائب الجديدة إلى أن تكون من أقوي اتجاهات وهي ليست مجرد تخمينات، ستكون هذه الإصدارات الجديدة للحقائب لها نصيب كبير بين مشترياتك القادمة. 

أما بالنسبة لاتجاهات الحقائب التي ستهيمن على عام 2020 فهناك حقيبة يد جديدة من شانيل Chanel والتي قد تصبح مجرد أيقونة مثل حقيبة 2.55 الأسطورية ومن المقرر أن يكون لدار أزياء بوتيغا فينيتا Bottega Veneta عاماً ذهبياً. 

في هذا المقال جمعنا لكِ جميع إصدارات الحقائب الجديدة، لأشهر الماركات العالمية.

حقيبة Chanel: 19 Bag 

حقيبة Chanel: 19 Bag

تم تسمية حقيبة شانيل 19بعد عام 2019، حيث تم إطلاقها في نهاية العام الماضي ومع ذلك، فقد تم تخصيصها لعام 2020، تعتبر الحقيبة المبطنة ذات إصدار  2.55 من التصميمات الكلاسيكية المعروفة لدى الدار ولكن إصدار 19 تحتوي على حزام سلسلة مكتنز ذهبية، مما يجعلها مختلفة قليلاً. 

حقيبة Bottega Veneta: BV Jodie 

حقيبة Bottega Veneta: BV Jodie 

تعتبر بوتيغا فينيتا العلامة التجارية الأكثر نفوذاً عندما يتعلق الأمر بالملحقات المبتكرة ومن المؤكد أن يستمر هذا العام، من الصعب اختيار نمط واحد سيكون الأكثر تأثيراً، لكن أمامك فقط حقيبة الكتف بتصميم Jodie، التي تحتوي على جلد مبطن وعقدة مميزة على الشريط.

حقيبة  Alexander McQueen: The Story 

حقيبة  Alexander McQueen: The Story 

أصدر ألكساندر ماكوين حقيبة Story في بداية ديسمبر 2019  وحظيت حقيبة crossbody بالفعل بدعم كبير من المشاهير. 

حقيبة Simone Rocha: Pearl Bag 

حقيبة Simone Rocha: Pearl Bag 

حتى قبل إصدار حقيبة اليد هذه، كانت العلامة التجارية تحقق أعلى المبيعات ومع حقيبة اللؤلؤ  ستظل العلامة في النمو.

حقيبة The Row: Banana Bag 

حقيبة The Row: Banana Bag

ظهرت حقيبة الموز Banana Bag، لأول مرة كجزء من مجموعة دار أزياء The Row لصيف وربيع 2019 وأصبحت بسرعة مفضلة لدى المؤثرين والمشاهير وسبب تسميتها بهذا الاسم هو تصميمها الذي يشبه ثمرة الموز. 

حقيبة Gucci: 1955 Bag 

حقيبة Gucci: 1955 Bag 

تم تصميم حقيبة Gucci 1955 Horsebit لتكون كلاسيكية حديثة، حيث تم رصد الإصدار الجديد بالفعل على العديد من المؤثرين، تمتاز الحقيبة بتصميم مميز بفضل المشبك الذهبي واللون الكلاسيك واستخدام طباعة شعار المنزل.

حقيبة Khaite: Tote 

حقيبة Khaite: Tote 

Khaite هي علامة تجارية تنتقل بسرعة من علامة جديدة إلى علامة مميزة بدأ الجميع يلتفت لها ولعام 2020، ستحظى حقائبها اليدوية باهتمام كبير، هذه إضافة جديدة لتصميمات الحقائب الكبيرة والتي تحظى بالفعل بقبول مثير للإعجاب. 

حقيبة Prada: Re-Edition 

حقيبة Prada: Re-Edition 

تم إصدارها  في الأساس في عام 2005، حقيبة Re-Edition Nylon و Saffiano Leather Mini Bag من برادا Prada، هي سبب هوسنا بالحنين إلى الماضي، إلا أن قرار Prada بإعادة إصدار التصميم الأصلي مع بعض التفاصيل المحدّثة لعام 2020 قد أثبت نجاحها بالتأكيد مع مجموعة الأزياء.

حقيبة Celine: Teen Triomphe 

حقيبة Celine: Teen Triomphe 

Triomphe هي حقيبة جديدة تحمل شعار Celine الأصلي الذي أنشأتها  Céline Vipiana في عام 1971 وهي حقيبة تم رصدها بالفعل على عدد لا يحصى من المشاهير، بما في ذلك أنجلينا جولي ولوسي بوينتون.

حقيبة Chloé: Aby Crossbody Bag

 حقيبة Chloé: Aby Crossbody Bag  

صُممت حقيبة Aby Crossbody Bag لتقليد شكل الحقائب الأيقونية في Chloé وقد جذبت بالفعل انتباه مؤثري الموضة.