تعرفي على المكياج المناسب لحفلة تخرجك من الجامعة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 أكتوبر 2016 آخر تحديث: الأحد، 04 ديسمبر 2016
تعرفي على المكياج المناسب لحفلة تخرجك من الجامعة

الطلة الناعمة هي سر مكياج التخرج لتتألقي بين صديقاتك في هذه المناسبة، وتحتفظي بأجمل الصور التي تلتقط ذكريات هذه اللحظة التي طال انتظارها. 

اختاري الألوان الترابية التي تعزز جمال ملامحك وتبرزها بشكل جذاب، أو إختاري ألوان الباستيل  الناعمة التي تضيف لوناً مشرقاً لطلتك.

وإليك أبرز النصائح لتطبيق مكياج التخرج المناسب:

١- رطبي بشرتك قبل تطبيق كريم الأساس.

٢- اختاري كريم الأساس الذي يغطي شوائب البشرة دون أن يبدو ثقيلاً، واختاري الكريم الداكن بدرجة أو درجتين كي لا يبدو وجهك باهتاً عند التقاط الصور.

٣- حددي ملامج وجهك عبر تطبيق الكريم الداكن أسفل عظمة الخد، على جوانب الأنف، وفوق الجزء العلوي من الجبين ناحية خط الشعر، وأسفل الذقن.

٤- ادمجي الكريم الداكن الذي تم تطبيقه لنحت الوجه مع كريم الأساس بحيث تحافظي على لعبة الظل واللون، دون أن يبدو اللون الداكن كاللطخات على الوجه.

٥- يمكنك استخدام البودرة في هذه المرحلة لتثبيت كريم الأساس، فبشرتك لا تزال فتية والبودرة تناسبها حيث لا خطوط دقيقة بعد.

٦- اختاري الظلال التي ترغبين في تطبيقها على عينيك، واختاري اللون الفاتح لإضاءة الجفن السفلي باتجاه الداخل، وأيضاً لإضاءة الجفن الثابت تحت الحواجب، أما الظل الداكن فيمكنك تطبيقه على النصف الخارجي من الجفن المتحرك، وعلى الجفن السفلي.

٧- يمكنك استخدام الآيلاينر لرسم خط ناعم يحدد العين ويعطيها شكل لوزياً جذاباً، ولكن لا تبالغي في سحب جناح الكحل للخارج فالهدف هو تطبيق مكياج ناعم.

٨- استخدمي أحمر الخدود بلون وردي، دراقي، أو برونزي ناعم بحسب لون بشرتك.

٩- لمسة من أحمر الشفاه اللامع ستمنحك مظهراً مشرقاً وشفاهاً ندية تليق بشابة تحتفل بتخرجها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار