المكياج المناسب لأم العروس والعريس

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أكتوبر 2016 آخر تحديث: السبت، 05 نوفمبر 2016
المكياج المناسب لأم العروس والعريس

بالطبع تتجه الأنظار يوم الزفاف للعروس، ولكن هناك نجمتان تستأثران بالاهتمام أيضاً وهما والدتا العروس والعريس اللتان حلمتا بهذا اليوم طويلاً، ومن أجل هذه الفرحة تبدو كل منهما في أبهى صورة، فما المكياج المناسب لأم العروس والعريس؟ 

الاهتمام بصحة ونضارة البشرة، عبر الترطيب واستخدام المستحضرات التي تضخ الحيوية في البشرة، والأمر لا يتم بين ليلة وضحاها، بل يجب على الأمهات الانتباه لضرورة اتباع روتين العناية بالبشرة قبل شهرين على الأقل من موعد الزفاف.

قبل تطبيق كريم الأساس، استخدام البرايمر الذي من شأنه تعبئة الخطوط والتجاعيد الدقيقة، أما الخطوط الأكثر عمقاً فلا تكترثي لها لإنها جزء من جمالك في هذه المرحلة من العمر.

ينبغي تحديد العيون بشكل واضح، ولكن دون أن تكتسي النظرة بطابعٍ قاسٍ، لذلك ابتعدي عن خط الكحل السائل (الآيلاينر) الحاد على الأجفان، واستخدمي الجل أو القلم مع تمريغ الخط وتمويهه بالظل ليبدو أكثر نعومة، ولتكن بداية الكحل من منتصف العين باتجاه الخارج وباتجاه الأعلى.

استخدمي أحمر الخدود الذي يأتي على شكل كريم، لأن البودرة ستلتصق ببشرتك وتظهر تجاعيدها، لذلك تجنبي هذا المظهر واستخدمي كريم أحمر الخدود.

حددي شفتيك بالكونتور، واستخدمي أمر الشفاه بقوام جاف “مات” وابتعدي عن أحمر الشفاه بالقوام الكريمي أو اللزج، لتتجنبي تسرب أحمر الشفاه خارج حدود شفتيك عن طريق تلك الخطوط الدقيقة التي تحيط بالفم. إختاري أحمر الشفاه الذي يترك شفتيك وكأنها مغطاة بطبقة من الساتان وليس الكريم.

- استخدمي الماسكارا المقاومة للماء، كي لا تفسد دموع الفرح مكياجك، فقد تواجهين موقفاً عاطفياً حين تدركين أن الأطفال كبروا وهم الآن في طريقهم نحو حياة مستقلة جديدة وسعيدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار