تعرفي على صيحات الربيع المناسبة للعمل

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 مارس 2020 آخر تحديث: الإثنين، 16 مارس 2020
تعرفي على صيحات الربيع المناسبة للعمل

على الرغم من وجود عدد قليل من صيحات الربيع التي ربما لن نجربها للعمل هذا الموسم مثل الملابس الداخلية أعلى ملابس الخروج والقمصان الكورسيه، إلا إننا سنتركها لعطلة نهاية الأسبوع.

هناك بالتأكيد الكثير من القطع التي تعد مثالية لبيئة العمل، قد نذهب إلى حد القول إن بعضها تم تصميمها عملياً للمكتب.
نحن نتحدث عن تصميمات مخصصة وعودة الخطوط الدقيقة وسترات أنيقة مقترنة وبلوزات بأكمام منتفخة بتصميمات حديثة، فهي تمثل جميع صيحات الأزياء التي شوهدت بوفرة على مدارج أسابيع الموضة وجميع الطرق السهلة للإضافة لمسة عصرية لزي العمل الخاص بكِ هذا الموسم.

مرري أدناه لتتعرفي على صيحات الأزياء المناسبة للعمل

البدلة الكلاسيكية

بدلة رسمية

تُعد البدلة الكلاسيكية أحد أكبر صيحات ربيع عام 2020، مع كل شيء بدءً من البدل المكونة من ثلاثة قطع والسراويل القصيرة والقطع المصممة خصيصاً، التي كانت منتشرة على مدارج عروض الأزياء ومن خلال ستريت ستايل، اختاري التصميمات المريحة للحصول على مظهر عصري. 

بدلة Waistcoats

بدلة Waistcoats

استمراراً للصيحات الملائة للعمل، تأتي السترة أو سترة الصدرية الفيست التي يطلق عليها Waistcoats سواء ارتدتيها كجزء من بدلة من ثلاثة قطع متطابقة مع سترة أو وضعتيها ببساطة على بلوزة وبنطال جينز، كانت فتيات الموضة في جميع أنحاء العالم يستخدمن هذه الصيحة. 

نقش الخطوط Pinstripes 

نقش الخطوط Pinstripes 

غالباً ما ترتبط الخطوط بزي العمل والزي الرسمي، لكن هذا الموسم، أعطى مصممي الأزياء هذه النقشات لمسة عصرية لفتاة الموضة، مع سترات بتصمي مميز عند الخصر مع حزام، إلى جانب الخياطة المريحة والتصميمات الفضفاضة. 

بلوزات بأكمام منتفخة Puff-Sleeve Blouses 

بلوزات بأكمام منتفخة Puff-Sleeve Blouses 

سواء اخترتِ أكماماً رقيقة أو أكماماً ضخمة أكثر من اللازم اعتماداً على بيئة عملك، فإن هذه الصيحة بها جمال رومانسي وأنثوي وفائق القوة ويعمل بشكل جيد مع البناطيل الكلاسيكية والتنانير والجينز على حد سواء.


أحذية كلاسيكية Loafers عالية الكعب

أحذية كلاسيكية Loafers عالية الكعب

هل يمكنك التفكير في نمط حذاء أكثر مثالية للعمل والاجتماعات المهنية؟ كانت أحذية Loafers ذات الكعب العالي منتشرة في جميع أنحاء مدارج أسابيع الموضة وسرعان ما اتبعت فتيات الأزياء الاتجاه الكلاسيكي والمتطور، تتميز أنماط الأحذية Loafers بتصميمات عدية بداية من تنوع خماتها من الجلد والمخمل والأقمشة الأخرى إلى الأنواع المزينة بإبزيم وثنائية اللون، كل ذلك يمنح الأحذية الكلاسيكية لمسة عصرية مميزة. 

الشورت الطويل

الشورت الطويل

على الرغم من أن الشورت قد يكون للبعض غير مناسب للمكتب، إلا أن أنماط الشورتات هذا الموسم هي ببساطة أمر لا بد من تجربته، خاصةً إذا كنتِ تعملين في بيئة عمل أكثر إبداعاً، السراويل الطويلة التي تصل لبعد الركبة تنتشر بشدة الآن. 

بناطيل واسعة الساق 

بناطيل واسعة الساق 

حان الوقت للترحيب ببنطال واسع الساق في خزانة ملابسك للإضافتها إلى أزياء العمل، تخلق البنطلونات الكلاسيكية إطلالة تبدو أنيقة ومهنية، ارتدي البنطال مع سترة بسيطة أو بلوزة جميلة أو كنزة للحصول على مظهر جاهز لغرفة الاجتماعات. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار