صيحات أنيقة ومريحة مناسبة للمنزل

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 مايو 2020 آخر تحديث: الخميس، 14 مايو 2020
صيحات أنيقة ومريحة مناسبة للمنزل

على مدار الشهرين الماضيين، تطورت أزياء المنزل بسرعة أكبر مما كان يتخيله أي شخص. 
لسنوات سابقة كان الجميع يهتم بصيحات الموضة التي تظهر في كل مكان بما فيهم عروض الأزياء، لكن الآن تغير الوضع قليلاً ربما تأخرنا كثيراً في تحديث ملابس النوم أكثر مما كنا ندرك. 

ما ظهر في هذا الوقت هو مجموعة من قطع الأزياء الخاصة بالعزل المنزلي الأنيقة التي يرتديها الجميع الآن.

إن الأزياء الكاملة أصبحت المفضلة لدى الجميع والتي تتضمن مجموعات من خامة الصوف أو القطن وفساتين مريحة ومجموعة الملابس الرياضية المفضلة. 

لكن قبل أن نبدأ، تذكري أنه لا يوجد قواعد في أزياء الحجر الصحي، لذلك مهما حاولتي، استمتعي بها.

فستان رياضة التنس Tennis Dress 

 فستان رياضة التنس Tennis Dress يعطي ثوب التنس السهل مظهر غير رسمي، ارتدية بدلاً من بالبناطيل الرياضية، إنها تعطي مظهر مهندم وأنيق كما ستحصلين على حياكة مضلعة، مما يجعلها قطعة غير تقليدية وأنيقة للمنزل.

مجموعة ملابس كاملة 

مجموعة ملابس كاملة من بين جميع القطع التي تستحوذ على الأناقة، كان الأكثر جاذبية هو مجموعة ملابس رياضية أو مريحة كاملة في إطلالة واحدة، أصبح النمط القابل للتمدد مفضلاً للجميع.

الكارديجان 

Knit Cardigan Topsجنباً إلى جنب مع الأزياء المتطابقة، فإن سترة متماسكة من السنوات الماضية تحصل على حياة ثانية وهذه المرة، يتم التعامل معاها كاقطعة قائمة بذاتها لارتدائها أثناء الاسترخاء. 

أثواب للنوم كلاسيكية 

أثواب للنوم كلاسيكية ثوب النوم الكلاسيكي هو الطريقة المثالية لتجربة أزياء العصر الفيكتوري وهناك العديد من الأنماط التي يمكنك تجربتها. 

ملابس باللون الرمادي 

ملابس باللون المادي 

إن الزي الرمادي "groufit" كان له نصيب كبير في أزياء العزل المنزلي وهناك الكثير من التكرارات في هذا المظهر أحادي اللون . 

شورتات قصيرة 

شورتان قصيرة 
الشورت القصير هو النسخة الصيفية من البيجامات المريحة في حين أن اللون الأبيض غالباً ما يكون التكرار الأكثر شيوعاً إلا أن هناك ألوان الباستيل الرائعة أيضاً.