صيحات الموضة التي نتوقع رؤيتها في ربيع 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 فبراير 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 09 فبراير 2022
صيحات الموضة التي نتوقع رؤيتها في ربيع 2022

يمكن تقسيم صيحات الموضة لهذا العام إلى قسمين: من ناحية، هناك السحر اليدوي للخطوط الملونة والترقيع الحديث، إنها خالدة وغريبة بشكل مبهج ولديها جمالية تم تبنيها من قبل عدد لا يحصى من المصممين في الطرف الآخر، كل شيء له علاقة بالعقد بين 2000 و 2009، نحن هنا نتحدث عن طباعة الحروف الرسومية، الكورسيهات الضيقة ولمسة سخية من الجير الأخضر، إنه احتفال محموم بالحنين إلى الماضي، بالطبع، هناك بعض الأنماط الموجودة في المنتصف، فكري في قطع الجينز وتفاصيل اللؤلؤ، كلاهما قد يكونون بالفعل في خزانة ملابسك ويحتاجون فقط إلى تحديث عام 2022.

مهما كان النمط الذي تختارينه، يمكن تحسين القطع المتواجدة بالفعل في خزانة ملابسك، ما عليكِ سوى إلقاء نظرة على صيحات الموضة الحالية بالتأكيد ستضيف نقاطاً إضافية إلى أي إطلالة تفضلينها، فقط تذكري، إذا كان هناك شيء لا يناسب شخصيتك، فلا تستثمري فيه، فقط أبقي عينيك مفتوحتين لتلك المشتريات التي تجعل قلبك ينبض بشكل أسرع، لأنه من خلال تجربتنا هذه هي القطع التي يمكن أن تجدد خزانة الملابس حقاً.

فيما يلي صيحات الموضة الثمانية الدقيقة التي نتوقع رؤيتها في كل مكان هذا الربيع.

طباعة الخطوط الملونة

الخطوط الملونة هي اتجاه وتنتمي بالتأكيد إلى تلك الصيحات التي يمكن أن تعزز مزاجك، جربيها في إطلالة كاملة من الرأس إلى  القدمين من خلال طقم تنورة أو فستان.

طباعة الحروف

تعود طباعة الحروف وتبدو أفضل من أي وقت مضى، جربيها مع بلوزة ونسقيها مع بدلة بألوان محايدة ونظيفة.

الجينز

من القمصان الحادة إلى التنانير المتوسطة الأنيقة، تتم ترقية الجينز هذا الموسم، بأنماط عديدة مناسبة لأي فتاة.

الترقيع "باتشورك"

يتجه المزيد والمزيد من المصممين إلى الترقيع لخلق مظهر مستدام من خلال الألوان أو الطباعات أو خياطة أنسجة مختلفة معاً.

الكورسيهات "الشد"

موضة قديمة أخرى تعود ولكن هذه المرة من خلال الكورسيه، ارتديه بمفرده مع بنطلون بدلة وسترة بليزر وحذاء عالي الكعب لإطلالة أنيقة أو فوق قميص أبيض.

تفاصيل اللؤلؤ

ستكون "بيرل كور" إحدى صيحات الموضة الأساسية لعام 2022 ونحن بالتأكيد نريد أن نجربها، فكري في القبعات المزينة باللآلئ والأقراط المنحوتة.

أقمشة الفينيل

لا تخافي من تجربة هذا النسيج ومع ذلك فإن ارتداء الفينيل أسهل بكثير مما تعتقدين، جربي هذا الاتجاه من خلال ارتداء سترة من هذا النوع مع جينز أو تنورة من الفينيل مع تيشيرت أو كنزة.

اللون الأخضر

يستمر هوس الموضة مع كل الأشياء الخضراء وعلى وجه التحديد نرى الآن في كل مكان ظلاً معيناً من اللون الأخضر الليموني في الملابس والإكسسوارات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار