تعليق أرملة حسن حسني في الذكرى السنوية الأولى لوفاته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 مايو 2021
تعليق أرملة حسن حسني في الذكرى السنوية الأولى لوفاته

حلت أمس الأحد، 30 مايو، أول ذكرى وفاة على الفنان الراحل حسن حسني، الذي رحل عن عالمنا في نفس اليوم، خلال العام الماضي 2020، إثر وعكة صحية.

أرملة حسن حسني تفتقده

وبمناسبة الذكرى السنوية الأولى لرحيل الفنان حسن حسني، عبرت السيدة ماجدة حميدة، أرملة الفنان الراحل عن افتقادها له، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي جمال عنايت.

أوضحت أرملة حسن حسني، أن الفنان الراحل كان عظيمًا ويستحق كل الخير والكلام الطيب عنه، لافتة إلى صعوبة الحياة بعد وفاته قائلة: "حياتي من بعده وقفت، الدنيا كلها خلاص خلصت".

ووصفت ماجدة حميدة زوجها الراحل بأنه رفيق العمر وصديقه، وأنه كان رجلًا مبهجًا، ترك الكثير من الذكريات المبهجة لمحبيه ولها.

كما قالت ماجدة حميدة إنها لا تستطيع حاليًا مشاهدة أي عمل من أعماله الفنية، مشيرة إلى أنها ربما تفعل في المستقبل عندما تتمالك نفسها بصورة أكبر.


رحيل حسن حسني

ورحل الفنان حسن حسني عن عالمنا فجر يوم السبت 30 مايو عام 2020 عن عمر ناهز 89 عامًا إثر أزمة قلبية مفاجئة، وشُيعت جنازته من أحد مستشفيات القاهرة، وتم دفنه في مقابر أسرته، وأقيمت صلاة الجنازة على جثماته أمام المقابر. .‏

ومن المفارقات القدرية هو حديث الراحل عن شائعات وفاته قبلها بفترة قصيرة، حيث خرج معبرًا عن غضبه من مروجي هذه الشائعات لما يسببونه من أذى له ولأسرته، مشيرًا إلى أنه أيضًا شعر بحب الناس واهتمامها وقلقها عليه.

وقدم حسن حسني على مدى أكثر من نصف قرن نحو 200 فيلم، إضافة إلى المسلسلات الدرامية والسهرات التلفزيونية والأعمال المسرحية.

آخر ظهور إعلامي لحسن حسني وزوجته

كان آخر ظهور إعلامي للراحل حسن حسني وزوجته، من خلال لقاء بثته الإعلامية بوسي شلبي عبر حسابها على إنستقرام، في ديسمبر ‏‏2019، خلال تكريمه في الدورة الرابعة لمهرجان المهن التمثيلية.‏

وقبل بدء حفل تكريمه الذي كان من المفترض أن يسلمه له الفنان أحمد حلمي والفنان محمد هنيدي، التقت بوسي شلبي بحسني وتحدثت ‏معه عن بعض الأمور.‏

وأكد الفنان حسن حسني أنه لا يتواصل كثيرا مع زملائه الفنانين قائلا "مفيش حد بيسأل عني من الزملاء"، وبعدها تذكر أن الفنانة رجاء ‏الجداوي تتصل به وتسأل عنه دائما‎.‎

كما طمأن حسني جمهوره على صحته وجاء اللقاء بعد موجة من القلق أصابت جمهوره على صحته بعد إطلاق شائعة وفاته التي رد عليها بنفسه وقتها.

كيف تحدث حسن حسني عن زوجته؟

خلال نفس اللقاء الإعلامي الأخير مع بوسي شلبي وبحضور زوجته، استطاع حسن حسني الحديث عن زوجته وتوجيه رسالة لها.

وقال حسن حسني إنه شخصية متقلبة نظرًا لانتمائه ‏إلى برج الجوزاء ووجه رسالة شكر إلى زوجته التي تتحمل هذه التقلبات المزاجية التي يمر بها قائلًا: "ببقى ‏شخصية مختلفة كل ربع ساعة".‏

تعليق أرملة حسن حسني في الذكرى السنوية الأولى لوفاته

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار