أول تعليق من بسمة بوسيل بعد إعلان انفصالها عن تامر حسني

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 أبريل 2023
أول تعليق من بسمة بوسيل بعد إعلان انفصالها عن تامر حسني

نشرت بسمة بوسيل مجموعة من الصور عبر خاصية القصص القصيرة على تطبيق تبادل الصور إنستغرام وأرفقت واحدة منهم بعبارة عن الحب وذلك في أول تعليق لها بعد إعلان انفصالها عن تامر حسني.

وظهرت بسمة بوسيل في واحدة من الصور مستمتعة بقضاء وقتها على أحد الشواطئ، وفي صورة أخرى أظهرت ورقة مكتوب عليها رسالة عن الحب.

انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

وجاء في الورقة التي نشرتها بسمة بوسيل بعد انفصالها عبارة: "أنت تستحق الحب"، وهي الورقة التي أعاد متابعون نشرها متمنيين للثنائي حياة سعيدة بعد انفصالهما.

وهذا هو أول ظهور لبسمة بوسيل بعد أن فاجأت الجمهور، أمس الخميس، بإعلان انفصالها عن تامر حسني، بعبارة نشرتها على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام كتبت فيها: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة) ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر، وسيظل بيننا كل ود واحترام، وربنا يكتبلك ويكتب لي كل الخير أمين يا رب".

وأعاد النجم المصري نشر رسالة طليقته معلقاً: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب، ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد، سيظل بيننا الاحترام والتقدير عِشرة 12 عام مش هينة، ربنا يكتبلك ويكتب لي كل الخير يا بسوم، سأظل الأب والأخ والصديق والسند في حفظ الله".

وأكدت مصادر مقربة على أن الانفصال وقع قبل أشهر من إعلان الثنائي انفصالهما الرسمي إلا أنهما حرصا على إعلان ذلك في الوقت المناسب لعائلتهم وأبنائهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار