أول تعليق من يارا السكري بعد أنباء علاقتها مع تامر حسني

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 مايو 2023
أول تعليق من يارا السكري بعد أنباء علاقتها مع تامر حسني

عادت يارا السكري، من جديد لإثارة الجدل وذلك بالتزامن مع بدء تزايد متابعتها علي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار الكثير من الأنباء التي زعمت عن وجود علاقة بينها وبين الفنان تامر حسني، والتي  تسببت في انفصاله عن زوجته وأم أولاده الفنانة بسمة بوسيل، بعد سنوات من الزواج والحب.

بسمة بوسيل تخرج عن صمتها وتكشف سبب الانفصال

كانت بسمة بوسيل خرجت عن صمتها حول أسباب الانفصال بينها وبين تامر حسني، وهاجمت هالة عمر مدير أعمال تامر حسني، وألقت عليها عدداً من الاتهامات، مع انتشار عدد من الأنباء حول علاقة جديدة عاطفية جمعت بين تامر حسني ويارا السكري، وانتشرت هذه الأنباء خلال الساعات القليلة الماضية، وتسببت في أثارت جدلًا كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مع بدء تداول البعض صورها ومعلومات عنها ما جعلها تتصدر محركات البحث خلال.

يارا السكري تتجاهل أنباء علاقتها العاطفية مع تامر حسني

وتجاهلت يارا السكري، كل الأنباء والصور التي يتم تداولها عبر نطاق كبير، وكشف العلاقة بينها وبين تامر حسني، ونشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع إنستغرام، مقطع فيديو وهي تروج للسياحة في مصر وتزور بعض الأماكن السياحية فيها كالأهرامات.

يارا السكري تروج للسياحة في مصر

وكتبت يارا السكري، تعليقاً "السياحة المصرية ليس لها مثيل في العالم، ودائمًا تأتي مصر في المقدمة، جمالها لا يضاهى..أدعم السياحة المصرية".

يارا السكري وتامر حسني

وخلال الساعات الماضية القليلة انتشرت العديد من الأخبار التي تزعم  عن وجود علاقة بين تامر حسني ويارا السكري، خاصة بعد مواصلة  بسمة بوسيل، الهجوم الشديد على هالة عمر مديرة أعمال تامر حسني لحضور الأخير حفل زفافها.

واتهمت بسمة بوسيل هالة عمر، أنها سبب رئيسي لطلاقها وخراب بيتها وهدم حياتها وحياة أبنائها، وهو ما تسبب في جعل الجمهور يزعم أن هالة عمر كانت السبب وراء علاقة يارا السكري وتامر حسني خاصة لوجود صداقة بينها وبين يارا.

أول رد من تامر حسني بعد اتهام بسمة بوسيل

وقرر الفنان تامر حسني، تجاهل كافة الاتهامات وعدم الرد على اتهامات بسمة بوسيل، إضافة إلى أنه لم يتطرق للحديث نهائياً عن  وجود علاقة بينه وبين يار السكري من عدمه، على الرغم من الهجوم والانتقادات التي وقع ضحيتها.

من هي يارا السكري

يارا السكري هي ملكة جمال مصر لعام 2023، وهي فتاة تبلغ من العمر 25 عامًا ولدت في مدينة بورسعيد، وكانت بدايتها في العمل كموديل، ثم شاركت تامر حسني في فيلم الفلوس، كما شاركت يارا السكري في مسابقة ميس إيليت التي أقيمت في الغرقة، ومؤخرًا توجت بلقب أفضل ابتسامة وملكة جمال مصر لعام 2023.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار