تفاصيل اقتحام لجين عمران لعالم الفن.. وصورة تكشف الخطوة الأولى

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 مارس 2020
تفاصيل اقتحام لجين عمران لعالم الفن.. وصورة تكشف الخطوة الأولى

فاجأت لجين عمران محبيها بإعلانها خبر اقتحامها لعالم الفن من بوابة التمثيل، حيث نشرت صورة عبر حسابها على "انستقرام" كشفت من خلالها الخطوة الأولى التي اتخذتها في هذا الشأن.

لجين عمران تتجه للتمثيل

وظهرت الإعلامية السعودية لجين عمران وهي توقع عقد تعاونها مع شركة "صباح إخوان" للإنتاج، حيث أعلنت عن مشروعاتها الفنية المقبلة، بقولها: "وصلت للتو من لبنان و الحمدلله و بفضله و توفيقه? تم توقيع عقد حصري معي لدخولي الدراما السينمائية و التلفزيونية السعودية خلال العام الجاري 2020 والعام القادم 2021 مع شركة رايتكس للإنتاج بالشراكة مع شركة سيدرز آرت بردكشن (صباح إخوان) على أن نعلن تفاصيل هذه الاعمال لاحقاً ان شاءالله ..".

لجين عمران

وتابعت الإعلامية السعودية التي قررت أن تحذو حذو شقيقتها الصغرى أسيل: "سعيدة جدا بهذا التعاون مع العلم ان شركة (صباح إخوان ) من أكبر الشركات المنتجة حيث أنتجت ( الهيبة ، خمسة و نص ، تشيللو ، لو ، دولار ، طريق و أعمال ضخمة أخرى ) ولها تاريخ عريق في الإنتاج السينمائي مثل ( خلي بالك من زوزو ، الراقصة و السياسي و غيرهم الكثير ).. خطوة جديدة أسأل الله فيها التوفيق و النجاح??♥️" لتنهال عليها التهاني من زملائها وأصدقائها ومعجبيها.

شبيهة لجين عمران

وكان فيديو متداول للفنانة المغربية الشابة أسماء لزرق التي أطلق عليها الجمهور لقب "شبيهة لجين عمران" قد أشعل ضجة كبيرة مؤخراً، حيث رصد محبي الإعلامية السعودية التطابق الشديد في ملامح الوجه من حيث الاستدارة وشكل الذقن والشعر الأسود، وحتى الشامة التي تزين الوجه، واعتبر كثيرون أنها تبدو توأمها، بل إنها تشبهها أكثر من أختها أسيل عمران.

وعلقت لجين عمران على هذا التشابه بقولها: " ما بعرف من فينا بتشبه الأخرى.. مين الكبرى ومين الصغرى.. اللي لفت انتباهي أكثر من الشبه.. صوتها ما شاء الله قمة في الروعة.. استمتعت وشوفت لقاءها كامل صراحة واتمنالها كل التوفيق"، وذلك من خلال برنامج ET بالعربي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار