لجين عمران تكشف مصدر ثروتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أكتوبر 2022
لجين عمران تكشف مصدر ثروتها

كشفت الإعلامية السعودية، لجين عمران عن تفاصيل مشاركتها في المسلسل الواقعي دبي Bling  الذي عرض عبر Netflix  ويستعرض عالم الأثرياء ممن حققوا نجاحاً في دبي.

لجين عمران تكشف مصدر ثروتها

وعلقت لجين عمران على التساءولات التي ترددت بين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي حول مصدر ثروتها مشيرة إلى أنها تعمل في مجال الإعلام منذ أكثر من 20 عاماً.

وتابعت قائلة: "من رب العالمين أولا هو الرزاق الكريم، من تعب وجهد أنا صار لي 20 سنة أشتغل لا يعقل أني لا يكون عندي شيء ولا أمتلك شيئاً سيكون خللاً في إدارة شغلي وإدارتي المالية".

واستعرض المسلسل، رحلة لجين عمران وراء الكواليس لعالم الشهرة والثراء حيث استعرضت أحدث الأزياء والمجوهرات والإكسسوارات الفاخرة والقيمة التي تملكها.

ومن المقرر أن يشمل المسلسل تفاصيل عن لجين عمران وأمور يتم الكشف عنها لأول مرة والتي من بينها نشر ثقافتها السعودية بين أصدقائها ودعمها المستمر وإلهامها للنساء العرب من خلال طاقتها الإيجابية وحكمتها الملهمة.

وأضافت لجين عمران عن التجربة قائلة: "الكل يعرفني عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لكن الجديد في هذا العرض هو أنه يتطرق إلى بعض التفاصيل، ويعرض أخباراً جديدة ومختلفة عن حياتي الخاصة ومسيرتها المهنية".

لجين عمران تكشف حقيقة امتلاكها 700 مليون دولار

وكانت لجين عمران تحدثت في أبريل الماضي عن حقيقة الأنباء التي ترددت حول إيجاد الشرطة لـ 700 مليون دولار في منزلها في دبي بتهمة غسيل الأموال.

وأوضحت لجين عمران في لقاء لها مع الإعلامي علي العلياني قائلة: "في 2017 كنت في إجازة الصيف وسافرت إلى لندن فلما فتحت الموبايل تفاجأت بخبر القبض علي في منزلي بدبي وبحوزتي 700 مليون".

وتابعت: "وعلى طول مسكت السناب وتكلمت قلت يا أذكى إخوانك اللي مطلع هذه الإشاعة تابع سنابي عشان تعرف إني حالياً مسافرة في إجازة .. انتظر لما أرجع لدبي وبعدين نزل الإشاعة حقتك هذه بس أنا مسافرة ما تركب".

وأكدت أن هناك شخصاً خلف هذه الإشاعات مشيرة إلى أنها لم تستثمر في أي شركة استثمارات وأن استثماراتها الوحيدة في العقارات.

يذكر أن لجين عمران إعلامية سعودية عملت في تلفزيون البحرين عام 2004 وقدمت برنامج الحال مع لجين، ثم قدمت برنامج يا هلا على قناة روتانا خليجية، لكن شهرتها الكبيرة اكتسبتها بعد مشاركتها في تقديم برنامج "صباح الخير يا عرب" على شاشة mbc1، وهي الشقيقة الكبرى للفنانة آسيل عمران.