أروى عمر تكشف تفاصيل أول عملية تجميل لها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 مارس 2022

كشفت الفاشنيستا السعودية، أروى عمر، عن تفاصيل أول عملية تجميل خضعت لها، ونشرت الفاشنيستا الشهيرة مقطع فيديو استعرضت فيه نتائج العملية.

أروى عمر بعد التجميل

وبعد أن نشرت أروى عمر صورة كشفت عن الملامح الأولى لها بعد التجميل، نشرت الفاشنيستا السعودية مقطع فيديو كشفت فيه عن تفاصيل عمليتها، فقالت عمر: "النهاردة حبيت أكلمكم عن العملية اللي سويتها، وهي عملية تجميل الخشم، المفروض إنه يكون فيه شوية التنفس صعب، لكن ما في ألم والناس الي مجربة من قبلي تعرف إنه ما فيش ألم".

وعن انتفاخات وجهها، قالت أروى عمر: "الانتفاخات هذه أمر طبيعي، سألت ناس كتير سووها من قبلي قالولي إنه من 3 إلى 5 أيام بيكون الوجه فيه ورم، وبعد المدة دي  راح أراجع الطبيب المختص ونشوف كيف راح بتسير الأمور".

كانت أروى عمر فاجأت جمهورها، وأعلنت خضوعها لعملية تجميل الأنف، ونشرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية مقطع فيديو ظهرت فيه وعلى ملامحها آثار عملية التجميل، ويذكر أن هذه هي المرة الأولى التي تخضع فيها الفاشنيستا  أروى عمر لعملية تجميل، بعد أن كانت تكتفي بمشاركة جمهورها باستخدام توتوريال المكياج الذي يغير ملامحها، والكونتور الذي يسعدها على تقليل حجم الأنف.

نتائج عملية تجميل أنف أروى عمر

وعبرت أروى عمر عن سعادتها بنتائج العملية التجميلية، وقالت إنها تلقت الكثير من الأسئلة حول سبب انتفاخ عيونها قائلة: "كتير سألوني عن سبب انتفاخ عيوني، أول ما يخف الورم راح أراجع الدكتور، كمان الجبيرة ضاغطة على الأنف فطبيعي أكون منتفخة، لكن بأكد لكم ما في ألم".

 ووعدت أروى عمر جمهورها بأنها ستقوم باستعراض نتائج العملية بعد إزالة الشاش، قائلة: "راح أعرض لكم النتيجة النهائية فور إزالة الشاش، الحمد لله ما في ولا غلطة في العملية اختياري كان في مكانه، وراح أشارككم النتائج أول بأول".

ونشرت أروى عمر مجموعة من مقاطع الفيديو ظهرت فيها وهي ترقص على أنغام الموسيقى، إلا أنها لم توضح هل هذه المقاطع قديمة أم أنها بعد خضوعها لعملية التجميل.

وكانت أروى عمر، قد ظهرت، خلال الساعات الماضية في صورة نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، بأنف مغطى بالشاش، ويغطي منطقة حول الأنف اللون الأزرق، لتوضح بعدها أن هذا بسبب ضغط الجبيرة على منطقة الأنف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار