تكشف ’مجموعة الحب‘ الجديدة من داماس كل ما يرغب به قلبك

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 فبراير 2017
تكشف ’مجموعة الحب‘ الجديدة من داماس كل ما يرغب به قلبك

بمناسبة يوم الحب، أطلقت مجوهرات داماس، دار المجوهرات الرائدة في الشرق الأوسط، قطعاً جديدة ضمن ’مجموعة الحب‘

 لتعكس كل ما يريده قلبك. وتشمل المجموعة الجديدة قطعاً مبهرة من الذهب ذو 18 قيراطاً على شكل قلائد وخواتم تم تصميمها وترصيعها بأصفى أنواع الألماس وأرقى الأحجار الكريمة. فاجعل مجوهرات داماس تعبر عن مشاعرك عندما تضيع كلامتك.

قلادة وخاتم القلوب مشتعلةHearts on Fire ring & pendant (:

مثل ما تشتعل قلوب العشاق، يمثل حجر العقيق الأحمر، الذي تم تصميمه على شكل قلب، الوعد الحقيقي لحبك الأزلي وإخلاصك لذلك الشخص المميز في يوم الحب هذا وكل الأيام.

)قلادة قصة حبLove Story pendant (:

احتفل ببطلة قصة حبك بهذه القلادة الساحرة من مجموعة الحب من داماس. مرصعة بقطع الألماس ذات أحجام متباينة منسوجة بين خيوط من الذهب ذو 18 قيراطاً، تعد هذه الهدية احتفالاً مثالياً يصور مسيرة حبكما خلال جميع مراحل حياتك.

)قلادة مجموعنا( The Sum of Us pendant:

في يوم الحب هذا العام، قل ’أحبك‘ بـ 25 طريقة مختلفة بهذه القلادة المميزة ذات 18 قيراطاً من الذهب والألماس. وتضم القلادة ثلاثة قلوب يمكنك إزالتها وإعادة تركيبها كما تشاء مما يجعل من هذه القطعة التعبير المثالي عن الحب في كل زمان ومكان. 

)قلادة مفتاح قلبيKey to My Heart pendant (:

مرصعة بأربعةٍ من أغلى وأرقى الأحجار الكريمة المخبأة في قلب من الألماس. يعد هذا المفتاح التعبير المثالي عن الحب الكامن في قلبك للمرأة التي سوف تملكه دائماً.

)قلادات الحب في الهواءLove is in the Air pendants (:

تعطر هذه القلادة الناعمة ذات الألوان الخلابة الهواء بمشاعر الحب؛ حيث يضفي مزيجها اللعوب من الذهب الأبيض والوردي ذو 18 قيراطاً لمسة مثالية من الحب في هذا العام.

(قلادة القلوب النابضة) Beating Hearts pendant:

عندما يكون قلب واحد فقط ليس كافٍ لإظهار حبك لها، أدخل على قلب من تحب السرور وفاجئها بهذه القلادة الرقيقة من الذهب ذو 18 قيراطاً التي تضم مجموعة من القلوب التي تم تصميم قطعها بالليزر لتشع بمشاعر الحب الساحرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار