توافق الأبراج مع بعضها في الزواج

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 يناير 2023
توافق الأبراج مع بعضها في الزواج

في بعض الأحيان لا يكفي مجرد الوقوع في الحب. إذا كنت ترغب في تحديد أهداف زوجية، فسيتعين عليك مراعاة التوافق. للقيام بذلك يمكنك التحقق مما إذا كانت الأبراج الخاصة بك وبروجك من بين أكثر العلامات توافقًا. إذا كنت ممن يؤمن بهذه الظاهرة الفلكية، فإن الأشخاص الذين يحملون علامات الأبراج معينة يتقاربون جيدًا معًا. وبالتالي يمكن استخدامه كمقياس، للتحقق من التوافق مع الشخص الذي تريده الآن.

أكثر العلامات توافقًا مع بعضها

برج الحمل وبرج الدلو

توافق العلاقة : علاقتهم مثيرة للغاية. الناس من كلتا العلامتين مغامرون للغاية، فهم دائمًا يلعبون لشيء ما. يستمتع زوجان من برج الحمل بتجربة أشياء جديدة. حقيقة أنهم يضمنون حصولهم على أفضل وقت أثناء القيام بذلك يجعلهم من بين أكثر العلامات توافقًا.

التوافق مع الحب:  الشيء الرائع في هؤلاء الأزواج هو أنهم يعيشون وينمون في صحبة بعضهم البعض ويواصلون تطوير رابطة قوية. ومع ذلك لم يتم لصقهم معًا لدرجة أنهم أصبحوا يعتمدون على بعضهم البعض بشكل كبير لتلبية الاحتياجات العاطفية. إنهم يفهمون أهمية الوقت الفردي ويقدرون أيضًا الدوائر الاجتماعية الخاصة بهم. علاوة على ذلك هناك بعض العلامات المؤكدة عندما يكون رجل برج الحمل في حالة حب، الأمر نفسه ينطبق على نساء هذا البروج يصعب تفويتهن.

برج الثور وبرج السرطان

توافق العلاقة:  العلامات الأكثر توافقًا مع برج الثور هي تلك التي تستند إلى أسس بسيطة. يحتاج مواليد برج الثور إلى قاعدة عاطفية قوية. وبالتالي يعتبر السرطان من أكثر العلامات توافقًا لهذا العنصر الأرضي. يشكل الناس في برج الثور والسرطان أزواجًا من الأبراج التي تربطهم ببعضهم البعض فهم يحرسون اتصالًا وثيقًا، جسديًا وعقليًا. إنهم يفهمون بعضهم البعض من الداخل إلى الخارج، مما يساعدهم على الانسجام مع احتياجات بعضهم البعض. إنهم يتغذون جدًا تجاه بعضهم البعض.

توافق الحب:  يتمتع الزوجان أيضًا بتقدير كبير لبعضهما البعض ويقدران من هو الآخر كفرد وما يجب عليهما تقديمه. هذا العامل يجعلهم أيضًا زوجًا قويًا.

برج الجوزاء وبرج الدلو

توافق العلاقة : معظم العلامات المتوافقة هي تلك التي تضرب على وتر حساس طويل الأمد. الجوزاء والدلو متناغمان من هذا القبيل على الرغم من أنهما يعتبران من أبرد علامات البروج وأكثرها عاطفيًا، إلا أنهما لا يزالان يشتركان في اتصال عقلي وعاطفي محدد. يعطي زوجين جديدين من الجوزاء والدلو انطباعًا بأنهما تعرفا على بعضهما البعض لسنوات.

التوافق مع الحب:  عندما يقضون وقتًا بعيدًا في دوائرهم الاجتماعية، فهذا لا يزعجهم كثيرًا. في الواقع تجعل هذه الحدود علاقتهم أقوى، كما يقولون المسافة تجعل القلب ينمو.

برج الأسد وبرج القوس

توافق العلاقة : برج الأسد هو إحدى علامات الأبراج التي تولد قادة، هم من بين أكثر العلامات توافقًا مع القوس والعكس صحيح. يتمتع الزوجان من برج الأسد والقوس بشغف كبير حيث يحظى كلا الشريكين باحترام كبير للحياة. إنهم مدفوعون بما يريدون الخروج من هذا العالم. يشجعون بعضهم البعض لتحقيق أهدافهم الأسد والقوس هما من علامات النار، مما يساعدهما على التعايش بشكل أسهل.

التوافق مع الحب : عامل متعة الأسد هو ما يجعلها واحدة من أكثر العلامات توافقًا مع القوس. إنهم يصنعون زوجًا مغناطيسيًا ويحب الجميع التواجد حولهم. طاقتهم معدية والتي قد يحسدها الآخرون قليلاً. شغف هاتين العلامتين بالحياة والحب وبعضهما البعض مخمور بشكل لا يصدق. يمكن للمرء أن يقول إنها مثال للعلامات الأكثر توافقًا.

برج الحوت وبرج العقرب

توافق العلاقة:  يعد برج الحوت والعقرب من أكثر العلامات توافقًا ، نظرًا لحاجتهما إلى العلاقات التي تحركها الغرائز، والتي يمكن أن توفرها هذه العلامات المائية لبعضها البعض. وبالتالي فإن الحوت والعقرب يصنعان زوجين بديهيًا. تحتوي علامتا البروج هاتين على اتصال توأم روحي يكاد يكون توارد خواطر ، مما يجعلهما من بين أكثر العلامات توافقًا.

توافق الحب:  رباطهم لا يقتصر فقط على العقول. إنهم يسعون جاهدين لفهم أجساد وأرواح بعضهم البعض. إنهم يريدون معرفة كل شيء عن شريكهم لأنهم يقدّرونهم. هذا الزوجان لا يخافان من إظهار الرومانسية أو المودة. لغة حبهم هي تعبير.

برج العذراء وبرج الثور

توافق العلاقة:  معظم العلامات المتوافقة مع برج العذراء هي تلك التي تكون بسيطة وعملية مع عواطفها وأهدافها. إنهم يحبون شخصًا مثلهم. وبالتالي، فإن العلامات الأكثر توافقًا مع برج العذراء هي علامات الأرض، وبرج الثور يناسب الفاتورة تمامًا. نظرًا لأوجه التشابه بينهما، فإن برج العذراء والثور أصابهما حقًا . تتميز برج العذراء بالهدوء والتجمع، مما يجعلها واحدة من أكثر العلامات توافقًا مع أفراد برج الثور المحبين للسلام.

توافق الحب : أيضًا يتم احتساب برج العذراء والثور من بين أكثر العلامات توافقًا لأنها مخصصة لبعضها البعض. لا يتمتعون بالكثير من النزاهة فحسب، بل لديهم أيضًا نفس القيم. هذا يتيح لهم أن يفهموا بعضهم البعض حقًا على أكمل وجه.

برج الميزان وبرج الدلو

توافق العلاقة: تعتبر علامات الهواء هذه أكثر علامات الأبراج موهبة من الناحية الفكرية . وإذا كنت تعتقد أن هذه العلامات البروجية المتوافقة للغاية ستكون متشابهة في طبيعتها كونها عناصر هوائية ، فلا يمكنك أن تكون أبعد عن الحقيقة. برج الدلو هم من العاملين في المجال الإنساني والميزان خاصون جدًا بكونهم منصفين وعادلين. هذه السمات تكمل بعضها البعض بشكل جيد ، وتجعلها مجتمعة مع فكرها زوجين يبذلان قصارى جهدهما لجعل العالم مكانًا أفضل. إنهم يفهمون تمامًا احتياجات وتطلعات بعضهم البعض ويساعدون بعضهم البعض على النمو.

توافق الحب: علامات البروج هذه متوافقة حقًا. لديهم اتصال عقلي ويستمتعون بالحديث عن مواضيع مختلفة مثل الفلسفة والعلوم والفن وما إلى ذلك. على الرغم من أن رجال ونساء الميزان رومانسيون وأن برج الدلو منعزل، إلا أنهما جيدان في التواصل. نتيجة لذلك فإن هذه العلامات الجوية قادرة على إحداث توازن والحفاظ عليه، مما يجعلها فريقًا جيدًا. هذه العلاقة الممتعة والداعمة والمحفزة عقليًا والمرضية هي السبب في أن  الميزان هي واحدة من أكثر العلامات توافقًا مع برج الدلو.

برج السرطان وبرج العذراء

توافق العلاقة: السرطان هو علامة مائية وعلامة زودياك حساسة للغاية ورعاية وعاطفية . لديهم الكثير من الحب لتقديمه وأسرهم هي الأولوية القصوى لهم. في حين أن برج العذراء علامة أرضية، فهي عملية ومتأصلة ولا تتأثر بالعواطف بسهولة. لكن العذراء يهتمون للغاية ويتعاطفون مع شركائهم. يفكرون بقلوبهم وعقولهم، مما يجعلها العلامة الأكثر توافقًا مع السرطان.

التوافق مع الحب: السبب في أن العذراء هي علامات متوافقة مع السرطان هو أنهم لن يسمحوا لشركائهم أبدًا بالشعور بعدم الاكتراث أو عدم سماعهم، الأمر الذي يناشد الطبيعة الحساسة للسرطان. يجد برج العذراء صعوبة في مقاومة ولاء السرطان والطبيعة الحلوة والعناية. قد تعتقد أن الطبيعة العاطفية لسرطان البحر والتطبيق العملي للعذراء قد تجعل الناس من علامات الشمس هذه حذرين من بعضهم البعض. لكن في الواقع يحتاج السرطان إلى شخص ما ليؤسسه عندما تتصاعد المشاعر. ويحتاج شركاؤهم من برج العذراء إلى تذكيرهم باستخدام قلوبهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار