برج الدلو والخيانة

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 فبراير 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 15 مارس 2023
برج الدلو والخيانة

ينتمي مولود برج الدلو إلى الأبراج الهوائية ويحتل المرتبة الحادية عشرة في دائرة الأبراج، ويحكمه كوكبي زحل وأورانوس، يمتع مولود هذا البرج بصفاتٍ حسنة ولديه العديد من الأصدقاء كما أنه إنسان كريم ويحب تقديم المساعدة، وهو من الأشخاص الذين يتمسكون بآرائهم لكن إذا شعر بأنه على خطأ يسعى إلى تصحيحه والاعتراف به، وسنتعرف في هذا المقال على برج الدلو والخيانة.

الخيانة عند برج الدلو

جميع مواليد الأبراج لديهم ميل إلى الخيانة ويمكن أن يكونوا شركاء مخلصين إلا أن هناك بعض الأبراج أكثر عرضة من غيرهم للخيانة الزوجية، ويجد مولود هذا البرج صعوبة في أن يبقى مخلصاً ويخون بشكلٍ سري الأمر الذي يجعل من الصعب على الشريك معرفة متى يخون، ويميل مولود برج الدلو إلى الخيانة الجسدية وقد يتغزلون بشخص قديم مما يجعل الشريك غير سعيد إذا علم بذلك.

دوافع الخيانة لدى برج الدلو

من أبرز دوافع الخيانة لدى مولود برج الدلو نذكر ما يلي:

  • يعتبر مولود برج الدلو عقلانياً أكثر من كونه جسدياً الأمر الذي يجعله يستمتع بعلاقة عاطفية بدلاً من العلاقة الجسدية، وهذا السبب يجعل من الصعب على مولود الدلو أن يعبر عن مشاعره، ومن المحتمل أن يخدع مولود هذا البرج شريكه إذا كان على علاقة يسودها الشعور بعدم الرضا والإهمال وسوء الفهم، لذا لا بد للطرف الآخر من أن يبحث عن طريقة تجعل مولود برج الدلو يشعر بالرضا في العلاقة كي لا ينظر خارجاً.
  • لا يحب مولود برج الدلو التخلي عن استقلاليته لذا تراه يحاول خداع وخيانة شريكه، فهو يشعر بأنه غير ملتزم بأي شخص، وهو من الأشخاص الذين لا يتمتعون بالرومانسية إطلاقاً على الرغم من أنه يمكن أن يكون كريماً، ويمكنه أيضاً أن يوفر الراحة والرعاية لكنه لا يجد من يعتمد عليه في ذلك، وإذا كان الشريك من مواليد برج الدلو فلا تطلب منه أشياء وإلا فإنك ستدفعه إلى أحضان امرأة أخرى.
  • لديه صراع مع الالتزام فهو يجب الاستقلالية كثيراً ويقاوم أي محاولة تجعله يفقد حريته، وهذا هو سبب خيانته وعدم التزامه مع الجنس الآخر، كما أنه غير ملتزم بأعراف وقواعد المجتمع المرتبطة بالشريك لذا يكون لديه العديد من الشركاء، لذا إذا كان الشريك من مواليد برج الدلو لا يجب إجباره على الالتزام كي لا يذهب إلى علاقة أخرى ويترك الشريك بمفرده.
  • يحب أن يكون مسيطراً دائماً على نفسه ولا يحب السيطرة على الآخرين ويحب استقلاليته وحريته، ويكره أن يسيطر عليه الطرف الآخر، فإذا كان الشريك من مواليد برج الدلو وحاول الطرف الآخر السيطرة عليه أو التلاعب به أو تغييره فمن المحتمل أن يسعى إلى الخيانة والخداع وهذه هي طبيعة برج الدلو.
  • شخصية برج الدلو متغيرة ومن الوارد جداً أن يُقدم على الخيانة ويتبين ذلك من خلال روتين حياته فإذا تغير هذا الروتين فإنه يفعل ذلك من أجل علاقة جديدة.
  • يكون مولود برج الدلو شريكاً مخلصاً عندما يقع في الحب لكن من الصعب عليه الالتزام ويمكنه الخيانة للحفاظ على حريته واستقلاليته، لذا يفضل عدم الضغط على مولود الدلو وترك مساحة من الحرية له وعلى الطرف الآخر أيضاً إظهار بأنه على ثقة به فهذا الأمر يجعله يشعر بالأمان ويلتزم بالعلاقة. [1]  

رد فعل برج الدلو عند تعرضه للخيانة

من أبرز ردود الفعل عند برج الدلو الذي تعرض للخيانة ما يلي:

  • يركز مولود برج الدلو على الأشياء التي يمر بها ويبدو أن لا شيء يؤثر عليه لكن في الواقع يؤثر عليه، وهناك أمراً لا يحتمله وهو الخيانة، وتصدر لديه ردة فعل لا يتوقعها أحد، فمولود برج الدلو يغضب أيضاً.
  • يواجه برج الدلو مشاكل في التعبير عن مشاعره لكن عندما يرى علامات وشكوك تدل على الخيانة فإنه يدخل في دوامة من الجنون والغضب وقد ينفجر ويُطلق كل شيء عبر فمه خاصة إذا كان الخائن من أفراد العائلة أو الأصدقاء، وقد يتصرف تصرفاً آخر فقد ينغلق على نفسه ويصمت صمتاً قاتلاً ويدير ظهره لمن خانه.
  • يحب مولود برج الدلو أن يعيش حياة هادئة وسلام داخلي فلا يملك الشر في نفسه لذا هو ليس حاقداً على الإطلاق، ولا يأخذ المواقف على محمل الجد، ولا يستثمر أو يضيع وقته الثمين على أشخاص يمكن أن يؤذوه ولا يكلف نفسه في حل العداوات أو خلق المشاعر السيئة، فالأولوية لديه هو السلام الداخلي والضمير المرتاح والعمل الجيد والابتعاد عن الناس السامين الذين يزعجونه.
  • إذا تعرض للخيانة فإن روحه تتأذى لكنه لا يتوقف عن الشعور بالسعادة ويستمر في حياته دون أن يرمش.
  • يكره مولود برج الدلو الخيانة وكل ما فيه من ألم وحزن لذا حتى لو فكر في الانتقام عند شعوره بالخيانة فإن هذا الخيار لا يقوم به لأنه يؤمن بأن من تسبب له بالضرر سيدفع الثمن في وقتٍ ما، وعدم انتقام برج الدلو لا يعني أنه قد يغفر أو ينسى.
  • قد يغفر مولود برج الدلو ويسامح إذا فهم ما حدث والسبب الذي دفع هذا الشخص إلى خيانته، وعلى الرغم من أنه مستقلاً ومنفصلاً إلى أنه حساس ولا يحب الشجارات، ويحاول أن يسامح حتى بدون اعتذار، أما إذا كانت الخيانة زوجية ففي هذه الحالة تتعقد الأمور ولا يسامح مولود برج الدلو ولا ينسى، أما إذا كانت الخيانة نوعاً آخر ولم تكن سيئة للغاية فمن المحتمل أن يسعى إلى المغفرة كي لا نثار المشاعر السلبية والسيئة في المستقبل.
  • تعتمد ردة فعل مولود برج الدلو على الشخص الخائن والسبب الذي دفعه لذلك، وعلى الرغم من الخيانة لا مبرر لها غلا أن مولود الدلو يسعى إلى إيجادها كي يفسح المجال للمغفرة ويكون قادراً على الاستمرار في حياته، وتجدر الإشارة بأن مولود برج الدلو لا يحمل الضغائن لكنه يحاول أن يتعلم من تجاربه السيئة. [2]
  1. "مقال Are Aquarius Men Cheaters?" ، منشور على موقع astrozella
  2. "مقال How does an Aquarius react to betrayal?" ، منشور على موقع theastrologyzodiacsigns
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار