توافق برج الثور مع باقي الأبراج

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أكتوبر 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022
توافق برج الثور مع باقي الأبراج

برج الثور يحكمه كوكب الزهرة وهي من الأبراج الترابية في دائرة الأبراج. يتميز مولود برج الثور بصفات إيجابية وعيوب في شخصيته، لذا فإن تأثير هذه الصفات على سلوكه تجعله مميزاً في عيون وتربطهم به علاقة ودية هانئة؛ بينما بعض الأبراج الأخرى تجد فيه صفات لا تتوافق معهم، وخلال هذا المقال سنتعرف أكثر على توافق برج الثور مع باقي الأبراج.

توافق برج الثور مع برج الحمل

برج الحمل من الأبراج النارية، الذي يتعارض تصميمه العدواني مع قوة برج الثور. على الرغم من أن البرجين يميلان بشكل طبيعي إلى الصمت في الكثير من الأحيان، إلا أنهما يشتركان في الإعجاب المتبادل لعرض القوة والمثابرة لدى الآخر.

تكمن المشكلة بين برج الثور وبرج الحمل في كيفية توجيه هذه الأبراج النجمية لقوتها، حيث يبحث برج الحمل ذو الروح الحرة باستمرار عن العمل والمنافسة والإثارة بعيداً عن المنزل، بينما يُركز برج الثور على العمل الجاد على الجبهة الداخلية.

يمكن أن يشعر برج الثور بالغيرة من طبيعة المغامرة لبرج الحمل، ويمكن أن يشعر برج الحمل بأنه محاصر بامتلاك برج الثور. يمكن أن تسود العلاقة بين برج الحمل والثور الكثير من المشكلات لذلك قد يصعب على الطرفين التواصل بهدوء مع بعض بشكل دائم. [1]

توافق برج الثور مع برج الثور

توافق برج الثور مع مولود نفس البرج علاقة فريدة من نوعها وهما متوافقان بنسبة عالية جداً. تزدهر العلاقة بينهما بسرعة، ويجد الاثنان من مواليد برج الثور سهولة الانجذاب لبعضهما والدخول في العلاقة دون مشاكل وذلك لامتلاكهم نفس الآراء، ويكتفون بقضاء وقتهم في الاستمتاع بالمأكولات اللذيذة في منزلهم وملئه بالضحك وإضفاء روح الفكاهة في المكان دون الشعور بالملل والروتين.

يحترم مواليد برج الثور الشخصية الأخلاقية القوية والقيم التقليدية التي يجدونها في بعضهم البعض، وهم راضون عن قضاء حياتهم في رعاية الأسرة وبناء حياة سعيدة معاً. وبما أنه من غير المحتمل أن يتغير برج الثور، فإن علاقاتهم مع بعضهم البعض تُبنى لتدوم. [1]

توافق برج الثور مع برج الجوزاء

يُعرف برج الجوزاء بإثارة وانجذاب برج الثور إليه بشكل كبير، ولكن يمكن أن تنطفئ هذه الشرارة عندما يحتاج برج الثور والجوزاء إلى التواصل حول عواطفهم وقيمهم.

لن يجد برج الثور السعادة بميل الجوزاء للعب دور المحامي، ويمكن بسهولة أن يسيء الجوزاء لبرج الثور بغروره، وقد تصل العلاقة فيما بينهم إلى معارك متفجرة، ولكن إذا حافظوا على الجدال فإنه يمكن أن يتشارك برج الثور والجوزاء في علاقة مبنية على الاحترام على علاقة ناجحة. [1]

توافق برج الثور مع برج السرطان

يتمتع توافق برج الثور وبرج السرطان بإمكانية إقامة علاقة قوية، يشترك مواليد هذين البرجين في حب الأشياء الجميلة والأجواء المتناغمة والتجارب الجميلة. بالإضافة إلى تقاربهما المتبادل للقيم التقليدية وذكريات الحنين إلى الماضي، ولدى برج الثور والسرطان أساس متين.

في حين أن برج السرطان من أكثر الأبراج الحساسة لذلك يحتاج إلى تعلم كيفية عدم أخذ صراحة برج الثور على محمل شخصي، فإن الطبيعة الحساسة للسرطان مع علاقة الحب لبرج الثور تجعل علاقتهما الثنائية ممتازة وناجحة.

عندما يتجنب السرطان الصراع بكافة أسبابه، سيكون برج الثور قادراً على الدفاع عن شريكه بطريقة تجعله يشعر بالحب، لذا فإن علاقة البرجين ببعضهما ناجحة بدرجة كبيرة. [2]

توافق برج الثور مع برج الأسد

برج الأسد من أكثر الأبراج الذي يريد جذب انتباه برج الثور في البداية، لكن يمكن لعواطف برج الأسد عالية الكثافة أن تعطل الانسجام الداخلي لبرج الثور. 

غالباً ما تتحول العلاقة بين البرجين إلى مواجهات دراماتيكية، حيث أن كلاهما من الأبراج المتسلطة وهذا قد يكون سبباً في أن تنهار العلاقة بينهما، ونسبة التوافق بين برج الثور مع برج الأسد ضئيلة جداً ولا يسودها الانسجام. [2]

توافق برج الثور مع برج العذراء

يتمتع كل من برج الثور وبرج العذراء بالعديد من الصفات التي يعجب بها كل منهما في الآخر. يجتمع البرجين معاً لتشكيل علاقة مثالية إلى حد ما، حيث يجلب برج العذراء النشاط الفكري، ويضفي برج الثور لمسة فنية رائعة ومبهجة.

يجد هذين البرجين توازن في العلاقة، يمكن أن تساعد فكر وعقلانية برج العذراء برج الثور في الحفاظ على ميوله تحت السيطرة والتقدم والتطور والبحث عن أفكار جديدة لا تجعل العلاقة مملة، ونسبة التوافق بين برج الثور مع برج العذراء كبيرة جداً. [3]

توافق برج الثور مع برج الميزان

يحدث انجذاب قوي وسريع بين برج الثور وبرج الميزان من اللقاء الأول، وقد تدوم العلاقة بينهما لفترة طويلة، على الرغم من أن العلاقة ستكون بطيئة في البداية إلا أن البرجين يتمتعان بنسبة عالية من التوافق في الحب.

يتمتع برج الثور وبرج الميزان بصفات مشتركة عديدة، إذ يحبان الفن والرقص والأكل وكل الأشياء الجميلة، وينجذب برج الثور بلباقة وأناقة برج الميزان، بينما ينجذب برج الميزان إلى الراحة والرفاهية التي يوفرها له برج الثور. [3]

توافق برج الثور مع برج العقرب

قد يكون التوافق بين برج الثور مع برج العقرب صعباً جداً، فقد اعتاد كل من برج الثور والعقرب على التمسك بآرائهما، مما قد يؤدي إلى بعض المواجهات في العلاقة. ومع ذلك فقد تساعد الاختلافات بين هذين البرجين في تحقيق التوازن في العلاقة.

إذ يمكن لبرج العقرب العاطفي أن يجد مرساة في برج الثور العملي، ومن ناحية أخرى يمكن أن يساعد برج العقرب برج الثور على فهم المشاعر المخفية والنوايا غير المعلنة بشكل أفضل. 

نسبة نجاح العلاقة بين برج الثور وبرج العقرب جيدة ومتينة عندما يحترم برج الثور والعقرب اختلافات بعضهما البعض. [4]

توافق برج الثور مع برج القوس

يعيش برج القوس حياته بشكل فوضوي بعض الشيء، وهذا ما يجعل العلاقة بين برج الثور وبرج القوس صعبة، فبرج القوس يحب التجمعات الاجتماعية والترحيب بالمعارف والأصدقاء التي لا تتناسب مع الجانب التقليدي لبرج الثور وميله نحو الحياة الهادئة.

وقد يميل برج القوس إلى السخرية من برج الثور بغرض التسلية والفكاهة، والتي يمكن أن تؤدي إلى صدام من الغضب وتوتر العلاقة. [4]

توافق برج الثور مع برج الجدي

برج الجدي هو شريك موثوق به ويعمل بجد وقد تنشأ علاقة ناجحة بين برج الثور مع برج الجدي، فبرج الجدي عقلاني ويجتهد لإنجاح العلاقة لكنه قد ينفجر على الأخطاء الصغيرة، والإخفاقات وقد ينزعج برج الثور من تصرفاته.

برج الثور منفتح الذهن وعقلاني أيضاً وقد يبحث عن طريقة ما للتواصل مع برج الجدي للوصول إلى حل يرضي الطرفين، لذلك يفضل أن لا يقترب من برج الجدي إلا عندما يهدأ برج الجدي. [1]

توافق برج الثور مع برج الدلو

برج الدلو من الأبراج المتمردة بلا سبب والذي سيكافح بشكل طبيعي لتلايم القالب المنظم لبرج الثور. لا يشترك برج الثور وبرج الدلو في الكثير من الأمور، فبرج الدلو يهوى المغامرة إلا أن برج الثور يبحث عن الهدوء والاستقرار.

يرى برج الثور أن برج الدلو غريب الأطوار بتصرفاته. وبشكل عام تسير العلاقة فيما بينهما في اتجاهين متعاكسين، مما يجعل من الصعب تحقيق علاقة قوية وصحية. [1]

توافق برج الثور مع برج الحوت

برج الحوت الذي يمكن لعمقه العاطفي أن يساعد برج الثور على الانفتاح واستكشاف مشاعره الخفية. ويمكن لهذين الشخصين أن يكونا مناسبين تماماً للألفة والسعادة في المنزل فيما بينهما، ومشاركة الإبداع والحماس للمناقشات الفكرية.

قد يكافح برج الحوت لوضع الكلمات لمشاعره التي قد تجعل مواليد برج الثور يشككون في صدقهم وأنهم يخفون شيئاً عنهم على الرغم من أن نوايا الحوت قد تكون نقية، إلا أن برج الثور يميل إلى الإساءة والعدوانية السلبية وقد يستجيب للحساسيات الخفية للحوت من خلال الاستبداد. [3]

تعرفنا خلال مقالنا هذا على مدى توافق برج الثور مع باقي الأبرج، ومن خلال ما وضحناه فإن معرفة ما يجب تجنبه في العلاقة وما يجب فعله بين كل برج من الأبراج مع برج الثور فسوف تكون العلاقة ناجحة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار