توقعات 2024 لميغان ماركل: ستعاني من وجع القلب

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 يناير 2024
توقعات 2024 لميغان ماركل: ستعاني من وجع القلب

كشف المنجم والمعالج الروحي "نيكولاس أوجولا"، عن توقعات غير سعيدة لدوقة ساكس ميغان ماركل خلال عام 2024، مشيراً إلى أنها ستعاني خلال هذا العام، كما توقع النجاح لعدد من نجمات هوليوود من بينهم نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان.

توقعات حزينة لميغان ماركل خلال عام 2024

وتنبأ نيكولاس أوجولا، أن دوقة ساكس ستعاني من وجع القلب خلال عام 2024، بالإضافة إلى ما أطلق عليه فضيحة ملكية، إلا أنه نفى أن تكون هذه الأحداث الحزينة لها علاقة بالأمير هاري.

وأوضح أنه يتوقع أن يكون هناك تسريب صوتي لشخصية ملكية خلال عام 2024، متوقعاً أيضاً أن تعيش ميغان ماركل حالة من الحزن لكن ليس لها علاقة بالأمير هاري، متابعاً: "أعتقد أن ميغان ماركل ستعاني من وجع القلب، ليس مع هاري، لكن مع شخص آخر قريب منها".

وفي الوقت نفسه، توقع تغيير في حياة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، قائلاً: "أرى قوة متزايدة لدونالد ترامب. أشعر أنه قد تكون لديه مهنة جديدة وسيحتل منصباً كبيراً، أو يمكن أن يصبح الرئيس المقبل".

وعلى عكس التوقعات الخاصة بميغان ماركل وأحدث الحزن التي يمكن أن تصيب حياتها، توقع عام ناجح خلال عام 2024 لبعض النجمات من بينهن شيريل تويدي، وفيكتوريا بيكهام، إذ يتوقع لهما مزيداً من النجاح والتقدم.

وبالنسبة لنجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، كيم كارداشيان، توقع أنها ستقتحم مجال الأدب، متوقعاً أن تطلق كتاباً هذا العام أو ستصبح وجهاً إعلامياً لورشة عمل أدبية، إذ سينظر لها الناس بكونها امرأة تتمتع بالذكاء وليس الجمال فقط.

جاءت توقعات نيكولاس أوجولا، على الرغم من حالة السعادة التي تعيشها دوقة ساكس بعد أن عادت إلى هوليوود وظهرت على السجادة الحمراء في لوس أنجلوس، خلال حدث Variety Power of Women

وعبرت ميغان ماركل عن فخرها بسبب ما قام به زوجها ومؤسستها، "آرتشيويل بروداكشينز"، والتي تتضمن الفيلم الوثائقي الذي تم إنتاجه عن حياتهما، موضحة أنها تريد أن تقوم بأشياء تجعل الناس يشعرون بتحسن، بالإضافة إلى خلق الشعور بالانتماء للمجتمع.

وقالت ميغان ماركل: "لدينا الكثير من الأشياء المثيرة في القائمة... لا أستطيع الانتظار حتى نتمكن من الإعلان عنها، ولكنني فخورة جداً بما نبتكره. وزوجي يحبه أيضاً، وهو أمر ممتع حقاً".

أزمة الأمير هاري وميغان ماركل مع العائلة المالكة

ما زالت علاقة الأمير هاري وميغان ماركل تعاني من الاضطراب مع العائلة المالكة البريطانية على الرغم من الأنباء التي تتردد حالياً عن اللقاء القريب الذي قد يجمع بين الأمير هاري وميغان مع الملك تشارلز الثالث.

وقالت الخبيرة الملكية إنجريد سيوارد: "الأمير هاري وميغان ماركل "يحتاجان إلى الملك وبركاته أكثر بكثير مما يحتاجهما الملك"، وهما يشعران أنهما سوف يريانه.

وتابعت: "من الواضح أن الملك تشارلز يريد رؤية ابنه وأحفاده، ويبدو أنه دعاهم في الصيف الماضي إلى بالمورال، لكنهم لم يحضروا".

يذكر أن بعض التقارير الصحفية كشفت مؤخراً عن سبب القطيعة بين الأمير هاري والأمير ويليام منذ عيد الميلاد 2018، حيث ذكر المصدر: "الخلاف بين الأمير هاري وميغان ماركل وبقية أفراد العائلة الملكية كان مستمراً منذ سنوات، ولكن بدأت الأمور في التفاقم خلال عيد الميلاد في ذلك العام. وقد أعرب الأمير هاري عن استيائه من عدم ترحيب ويليام بميغان؛ إذ رأى أنه لم يقدم لها الترحيب الكافي".

وتابع المصدر أن الخلاف أثار غضب الأمير ويليام، ولي العهد، في الوقت الذي أكد فيه الأمير هاري خلال فيلم وثائقي ظهر فيه عام 2019 أنه وأخيه ويليام لهما مساراتهما المختلفة، لكنه أضاف أنه سيظل دائماً متواجداً من أجل أخيه رغم كل التحديات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار