حبيبات الأمير هاري السابقات قبل ميغان ماركل: من الأجمل؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 ديسمبر 2022
حبيبات الأمير هاري السابقات قبل ميغان ماركل: من الأجمل؟

واعد الأمير هاري عدد من النجمات قبل زواجه من الممثلة المعتزلة ميغان ماركل، وكان يواعد بعضهن سرا وأخريات كان يواعدهن لسنوات ويظهر معهن أمام الجميع.

وخلال الوثائقي الجديد على Netflix بعنوان Harry & Meghan أوضح الأمير هاري صعوبة مواعدة شخص من العائلة المالكة بالنسبة للنساء، مؤكدا أن اهتمام وسائل الإعلام به طيلة حياته كان سببا في فشل عدد كبير من علاقاته السابقة.

من العلاقات الجادة إلى الشائعات، إليكم نظرة على النساء اللواتي واعدهن الأمير هاري قبل أن يقرر أن ميغان ماركل ستكون زوجته الوحيدة..

ناتالي بينكهام: 2003

بينكهام هي مذيعة أخبار رياضية مهتمة بتقديم أخبار الفورمولا ون وغيرها، واعدت الأمير هاري لفترة وجيزة عام 2003، وشوهدت لأول مرة معه في لقاء، حيث تم التقاط صور لها وهي تجري مقابلة معه في يوم الأعمال الخيرية لشركاء BGC في لندن عام 2001.

ناتالي بينكهام تزوجت وأنجبت طفلين، ولكنها لا تزال تحافظ على علاقة جيدة مع الأمير هاري.

كاسي سمنر: 2003

التقت كاسي سمنر الأمير هاري عام 2003 في إحدى الحانات في لندن، العلاقة كانت عابرة ولم تمتد سوى لساعات ولكن تناولتها الصحف، وعلقت سمنر على هذه الواقعة وقالت: "لا أستطيع أن أرى نفسي أتلقى دعوة إلى قصر باكينغهام لتناول الشاي مع الأمير تشارلز وكاميلا".

تشيلسي ديفي: 2004-2011

كانت تشيلسي ديفي هي أول علاقة جادة في حياة الأمير هاري، على الرغم من تكرار الانفصال أكثر من مرة، ولكنها ظهرت معه في مناسبات رسمية والتقت بالملكة فضلا عن حضور زفاف الأمير ويليام وكيت ميدلتون.

ديفي هي الآن محامية وتدير خط المجوهرات الخاص بها، افترقت هي وهاري بطريقة ودية. وقالت للديلي ميل مصرحة: "أعتقد أننا سنظل أصدقاء جيدين على الدوام".

أستريد هاربورد: 2009

أستريد هاربورد هي صديقة من صديقات كيت ميدلتون، ارتبط بها الأمير هاري وقت انفصاله لفترة وجيزة عن تشيلسي ديفي، شوهدا معا في أحد الفنادق وانتهت العلاقة سريعاً.

كارولين فلاك: 2009
واعد الأمير هاري كارولين فلاك مقدمة برنامج X Factor، وانتهت العلاقة سريعا أيضا لعدم رضا المقدمة التليفزيونية عن تماهي شخصيتها مع شخصية هاري، ووصفت الأمر قائلة: "لم أعد كارولين فلاك أصبحت كارولين صديقة هاري القاسي قليلا".

مولي كينج: 2010

يقال إن المغنية وكاتبة الأغاني وعارضة الأزياء الإنجليزية التقت بالأمير في كأس أسبري العالمي في نادي هورتوود للبولو في ساري في عام 2010، وقالت لمجلة كلوزر، "نعم ، لقد قابلت هاري، وخرجنا لتناول مشروب." وبحسب ما ورد انفصل هاري عن كينج "لأنها كانت منفتحة للغاية بشأن علاقتهما".

كاميلا رومستراند: 2010

علاقة عابرة قامت بين نجمة الروك النرويجية والأمير هاري، من المرجح أنها لم تستمر سوى لساعات قليلة، لم يتحدث هاري بشأنها رسميا ولكن كاميلا أخبرت صديقاتها ومن ناحيته لم يعلق.

فلورنسا برودينيل بروس: 2011

يقال إن برودينيل بروس وهاري تواعدا في عام 2011، بعد انفصاله عن ديفي. ربما تكون العارضة الشقراء، وهي ابنة إيرل كارديجان وابنة عم المغني الإنجليزي بو بروس، هي التي أنهت العلاقة القصيرة مع الأمير.

قال مصدر لصحيفة ديلي ميل: "لقد شعرت أن عينه شاردة طوال الوقت ولم تكن في الحقيقة تعرف من كان يغازل أو يتحدث لمن عندما كانا منفصلين". وهي الآن متزوجة من صديقها السابق المليونير هنري سانت جورج.

كرسيدا بوناس: 2012-2014

الممثلة ونجمة فيلم Tulip Fever واعدت الأمير هاري ودخلت معه في علاقة جادة، لمدة عامين، ولكنهما انفصلا بصورة ودية، من ناحيتها عندما أعلن خبر ارتباط هاري وميغان ماركل كتبت بوناس معلقة من خلال منشور عبر حسابها على إنستغرام: "بغض النظر عن مدى ثقافتك أو موهبتك أو ثرائك أو روعتك ، كيف تتعامل مع الناس في النهاية يقول كل شيء".

لمزيد من التفاصيل والصور حول صديقات الأمير هاري السابقات لميغان ماركل، فضلا شاهدوا صور الألبوم..
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار