توقعات الأبراج في يوم عيد الحب 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 فبراير 2022
توقعات الأبراج في يوم عيد الحب 2022

بدأ أسبوع عيد الحب 2022 ويبعُد يوم عيد الحب بضعة أيام فقط، فإذا كنت تتساءلي عما إذا كانت هدايا عيد الحب والتحضيرات لهذا اليوم سوف تكون موفقة أم لا، هناك الكثير من التوقعات التي جاءت عن كيفية قضاء أصحاب الأبراج عيد الحب لهذا العام، فمن خلال هذه التوقعات يمكنك معرفة إذا كان عيد الحب هذا العام سيكون رومانسي أم لا.

توقعات الأبراج ليوم عيد الحب

برج الحمل

لا تدع التخمين الثاني أو الغرور يعيق عرضك على شريك حياتك. إلى جانب أسبوع عيد الحب، قد يجعل الوقت من شهر أبريل علاقتك أقوى ويؤدي أيضًا إلى عبور معالم جديدة. كن صريحًا وصادقًا مع شريكك وتجنب تقديم وعود لن تتمكن من الوفاء بها. هناك إمكانية للعودة إلى شريك سابق. كن حذرًا لأنه قد لا يصب في مصلحتك الفضلى.

برج الثور

قد تعود الشرارة المفقودة في العلاقة وقد تمنحك أيضًا إحساسًا بأنك متصل بقوة. تأكد من جعل شركائك يشعرون بأنهم مسموعون. يجب ألا يفقد الأشخاص العزاب الأمل لأنه إذا لم يكن في أسبوع عيد الحب ، فسيجدون شركائهم الرومانسيين بحلول نهاية هذا العام. يمكن أن يكون هناك مصالحة مع شريك سابق بالنظر إلى قيامك بالخطوة الأولى. قد تتورط عاطفيًا مع شخص لديك علاقة مهنية معه أو تعيش بالقرب منه.

برج الجوزاء

حافظ على ثقتك في شريكك، وكن حنونًا معه ودعه يحصل على فرصة لفهمك بشكل أفضل. بينما قد يتم مواجهة سوء التواصل والشعور بالبعد ، ابذل جهودًا للاقتراب منهم. عالج سوء التفاهم وتذكر ما هو مهم. قد يتسبب وجود أفراد معينين في حياتك العاطفية السابقة في حدوث فوضى في علاقتك الحالية.

برج السرطان

قد تجد العلاقة التي كنت تبحث عنها دائمًا. علاوة على ذلك، قد تواجه تدفق الحب الجديد وتصنع العديد من الذكريات مع من تحب. إنه لمن الأفضل لك ولشريكك الالتزام بشكل أكبر تجاه بعضكما البعض مثل الزواج. حاول أن تكون أكثر انفتاحًا على اقتراحات ووجهات نظر شريكك بدلاً من الخلاف عليها.

برج الأسد

لا تتردد في اتخاذ الخطوات اللازمة للانتقال بحياتك العاطفية إلى مراحل أبعد. رابطة أقوى وطول العمر في انتظار العلاقة. ستنعم بأوقات لطيفة في زواجك أو علاقاتك. قد يكون هذا هو الوقت المناسب لتوسيع نطاق عائلتك وتقديم أحبائك لشريكك.

برج السرطان

قد تجد العلاقة التي كنت تبحث عنها دائمًا. علاوة على ذلك ، قد تواجه تدفق الحب الجديد وتصنع العديد من الذكريات مع من تحب. إنه لمن الأفضل لك ولشريكك الالتزام بشكل أكبر تجاه بعضكما البعض مثل الزواج. حاول أن تكون أكثر انفتاحًا على اقتراحات ووجهات نظر شريكك بدلاً من الخلاف عليها.

برج الميزان

ينصح بترك الغضب والخلافات. سوف يكافئك التواصل المستمر والوضوح مع شريك حياتك بحياة حب قوية. يجب ضمان الاحترام المتبادل والحساسية تجاه مخاوف ومعتقدات شريكك. بالنسبة لأولئك الذين ما زالوا يبحثون ، يمكنك الدخول قريبًا في علاقة.

برج العقرب

لا تتردد في اغتنام الفرصة لإعلام من تحب بمشاعرك الحقيقية تجاههم. سيحظى العزاب بمزيد من الحظ في العثور على تطابقهم ومن المرجح أن يتم تبادل المشاعر. كن داعمًا وواثقًا تجاه شريكك. قد يكون مجرد القليل من الإيمان بهم وبعض الوقت الجيد هو كل ما تحتاجه لإنشاء اتصال أعمق.

برج القوس

ضع أولوياتك في نصابها الصحيح ولا تقبل شيئًا لأن الشيء أفضل من لا شيء. قد تكون لديك فرصة جيدة في الحب بشرط أن تكون حاسمًا ولست يائسًا. بالنسبة لأولئك الذين لديهم علاقات موجودة مسبقًا ، قد لا يكون هذا هو الطريق الأكثر سلاسة في المستقبل، لكن الحفاظ على الهدوء والتماسك بغض النظر عن الصعوبات قد يؤدي إلى زيادة العلاقة الحميمة بينك وبين شريكك.

برج الجدي

قد يطرق بابك أخيرًا العديد من اللحظات التي طال انتظارها. سيمكنك الدفء والدعم الممتد من شريكك من الاستفادة من طرق جديدة في حياتك العاطفية. قم بتبادل الثقة والصبر اللذين تتلقاهما ، ولا تنشغل بأفكارك. سيقدر شركاؤك بعض المساحة والتفهم منك.

برج الدلو

قد يضطر العزاب من أصحاب يرج الدلو إلى التحلي بالصبر. لا تفرط في التفكير في الأشياء وقد تلاحظ أوقاتًا مليئة بالعاطفة. تجنب الجدال لأن شريكك قد لا يستجيب جيدًا حتى لأصغر الحجج. بالقصد والمحاولة الصحيحين ، يمكنكما معًا حل مشاكل الاتصال والمشكلات السابقة.

برج الحوت

تجنب توجيه الغضب غير الضروري تجاه شريكك ولا تمسك بالقضايا التافهة التي تسببها الاختلافات في الآراء. مجرد محادثة بسيطة وصادقة يمكن أن تؤدي إلى تحسين علاقتك. ضع الاختلافات جانبًا ، واستمتع برفقتهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار