أجمل إطلالات المشاهير في عيد الحب 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 فبراير 2022
أجمل إطلالات المشاهير في عيد الحب 2022

خطفت أنظارنا أمس العديد من إطلالات المشاهير خلال احتفالات عيد الحب، وذلك سواء باعتماد فستان بتصميم مميز خلال تقديم حفلة أو اختيار فساتين وردية أو حمراء في جلسة تصوير جديدة أو خلال تقديم حلقة برنامج خاصة بعيد الحب. بهذه الطرق المختلف حرصت أغلب المشاهير على الاحتفال بعيد الحب بطريقتها الخاص. لذلك قررنا اليوم أن نجمع لكِ أبرز إطلالات المشاهير في عيد الحب 2022 التي خطفت أنظارنا خلال احتفالات هذا العام بطريقة ملفتة للأنظار.

إطلالات هيفاء وهبي في عيد الحب

حرصت النجمة هيفاء وهبي مشاركة متابعيها عبر حسابها الخاص عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام أحدث جلسات التصوير الخاصة بعيد الحب. حيث اعتمدت فستان وردي قصير بأكمام طويلة وكاب مطرز بالريش بشكل جمع بين الطابع العصري والفخم بطريقة مميزة عكست جزء من شخصية النجمة هيفاء وهبي. وقد حمل الفستان توقيع المصمم اللبناني جورج شقرا.

اختارت هيفاء وهبي ارتداء فستان أحمر تل منفوش بأكتاف منسدلة وشق جانبي بشكل مفعم بالأنوثة بطريقة ساحرة، وتميز بالفستان بأربطة على الخصر على طريقة الكورسيه بطريقة مميزة لفتت الأنظار. وقد حمل الفستان توقيع المصمم جيمي معلوف التي عكس مظهر ساحر لها.

إطلالة مايا دياب بحفلة عيد الحب

أثارت الجدل النجمة مايا دياب بأحدث إطلالتها في حفل عيد الحب 2022 وذلك باختيار جمبسوت أسود دانتيل مطرز بشكل ناعمة بتفاصيل الفراشات البارزة باللون الأحمر والوردي. وبرغم أن الإطلالة بدت غريبة إلا أنها جاءت معبرة عن ستايل النجمة مايا دياب التي دائماً ما تحرص على اختيار إطلالات غير تقليدية، وقد حمل الجمبسوت توقيع المصمم اللبناني جان لويس صبجي.

إطلالة درة في عيد الحب

شاركت النجمة درة زروق متابعيها عبر موقع إطلالتها في عيد الحب أمس، وذلك من خلال جلسة تصوير جديدة بفستان باللون الأخضر بذيل طويل بتصميم ناعم وعصري وذلك إلى جانب زوجها هاني سعد. 

إطلالة نوال الزغبي في حفل عيد الحب

اختارت النجمة نوال الزغبي الحصول على مظهر ناعم في حفلة عيد الحب وذلك باختيار فستان نود مطرز بالكامل بشكل عصري بقصة لف وفتحة أمامية. وقد حمل الفستان توقيع علامة لابورجوازي بشكل ساحر خطف الأنظار.

إطلالة نسرين طافش في عيد الحب

حرصت النجمة نسرين طافش على اعتماد إطلالة مميزة وذلك بمشاركة متابعيها أحدث جلسات التصوير الخاصة بعيد الحب، وذلك باختيار فستان أحمر بقصة محددة للقوام مطرز بالكامل بشكل فخم مفعم بالأنوثة. وقد حمل الفستان توقيع المصمم علاء سركيس.

إطلالة يارا في حفل عيد الحب

فضلت النجمة يارا الحصول على إطلالة مميزة خلال إحياء حفل عيد الحب، وذلك باختيار فستان ستان باللون الكحلي بشكل أنيق وكلاسيكي الذي تميز بقصة محددة للجزء العلوي من القوام مع أكمام منفوشة بشكل بسيط وتصميم منفوش. وقد حمل الفستان توقيع علامة Aavva Fashion. 

إطلالة نجوى كرم في حفل عيد الحب

خطفت الأنظار النجمة نجوى كرم بإطلالتها في حفل عيد الحب وذلك باختيار فستان أسود محدد للقوام بقصة حورية البحر مع قبة مستقيمة وتموجات على الصدر وذلك خلال إحيائها حفل عيد الحب 2022. وقد حمل الفستان توقيع المصممة نور فتح الله، الذي جاء مناسب لشكل قوامها وعكس مظهر جذاب لها بطريقة أكثر من رائعة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)

إطلالة رحمة رياض في عيد الحب

اختارت النجمة الشابة رحمة رياض الحصول على إطلالة ساحرة في عيد الحب هذا العام، وذلك بمشاركة متابعيها جلسة تصوير جديدة بفستان أحمر منفوش تل بشكل عصري فخم منسق مع قفازات تل بشكل ناعم وبسيط. وقد حمل الفستان توقيع المصمم جان لويس صبجي الذي نجح في أن يمنحها إطلالة ساحرة بطريقة مميزة للغاية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار