نجلاء قباني تكشف عن التوقعات العامة للأبراج في 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 24 مايو 2022
نجلاء قباني تكشف عن التوقعات العامة للأبراج في 2022

توقعات نجلاء قباني للأبراج 2022، حيث قالت نجلاء قباني إن ما يتوقعه العالم في عام 2022، فهو عام بالمجمل يحمل الكثير من المتاعب والتي ليست لها علاقة بالناحية المالية، بل مليء بالعديد من الأحداث والتغيرات والتطورات التي سوف يشهدها العالم خلال عام 2022، ففي فترة فصل الصيف فهي الفترة التي سوف تحدث فيها جدال وعنف أكثر من باقي العام، ولكنها سنة غير مريحة على الإطلاق على حد قولها.

توقعات عامة للأبراج في عام 2022

حيث توقعت خبيرة الأبراج نجلاء قباني أن دخول المشتري إلى برج الحمل سوف يجعل الكثير منا أكثر عصبية وأكثر جدال، وآخر 4 شهور من العام الجديد سوف يظهر المريخ في برج الجوزاء وتراجعه سوف تحدث أحداث معاكسة كثيرة، فهي سنة مليئة بالتفاصيل الكثيرة والأحداث والخلافات.

فهو عام الفضائح للجدالات القديمة والعقيمة التي ستكون هي سيد الكثير من المواقف، والكل يطالب بحقه ولكن لن يحصل عليه إلا الشخص الدبلوماسي، فلا يحصل عليه شخص يحمل الكثير من العصبية والعنف.

عام 2022 هو عام النقاشات وقد تصل حدة النقاشات أحياناً إلى أبواب مسدودة، أو إلى وجود نقاشات بأصوات عالية وتهديدات وألفاظ غير لائقة وعصبية زائدة وهذا احتمال كبير.

وأيضاً عام 2022 هو عام التغيرات العالمية والمحلية في الأنظمة، فالسنوات التي تأتي وراء بعضها وهي متداخلة مع الأبراج الصينية وبرج الثور الصيني وبرج النمر الصيني، دائماً ما يكون هناك تغيرات عالمية بالأنظمة، حيث بدأت في الظهور أولًا في السودان.

هناك أيضاً تغيرات في القناعات الأساسية الداخلية والأسلوب والطريقة، تفاعل الأشخاص مع بعضهم واستعراض كلاً منهم لشخصيته أمام الآخر.

سوف يبدأ العام الجديد بفضيحة إعلامية، وسببها وجود نقاش حاد وخلاف لمسائل معلقة من العام الماضي لم يتم حلها إلى الآن، وسوف تظهر هذه الضجة الإعلامية في آخر ثلاثة شهور.

ومع الشهور الأولى سوف تكون هناك أشياء ملحوظة وتدخلات لبعض الدول في نقاشات حادة مثل فلسطين ومصر والسودان وإثيوبيا، حيث تشهد حرب إعلامية لم تحدث منذ زمن طويل، وهذا بسبب وجود أورانوس في برج الثور وهو يساعد في خلق المشاكل.

تدخل الدول الكبرى لوضع أساس واضح للتعامل المختلف مع مختلف أنواع المشاكل الموجودة من حولنا.

توقعات نجلاء قباني للأبراج في عام 2022

قالت عالمة الفلك أن معظم الأبراج لن تعثر على الراحة في هذا العالم، فحتى مع عدم وجود مشاكل سوف تقوم بخلق مشاكل الجديدة.

تغيرات مفاجئة وكبيرة ولكنها ستأتي بعد العديد من الحوارات والنقاشات والمشاكل، ولكن تأتي الحلول مفاجئة وعادلة، فهو بشكل عام مليء بالمفاجآت، فبعد أن تغلق الأبواب وتوصد، سوف تفتح لجميع الحلول الممكنة.

حيث تنصح القباني بتخطي الكثير من الخلافات والحد من النقاشات الغير مثمرة، والتعامل معها بدبلوماسية، ومحاولات لإيجاد الحلول بطرق الهادئة.

سوف يكون هناك تعزيز للتنمية على كافة الأصعدة، ومن خلال التقدم العلمي والمشاريع الجديدة، واكتشافات لأدوية جديدة لأمراض مستعصية.

إمكانية حدوث رحلات مختلفة واكتشافات جديدة لأماكن غريبة وكواكب حول العالم، فعام 2022 يكشف خفايا وثورات جديدة على سطح الكواكب مثل الزهرة.

سوف يشهد هذا العام أكثر من فضيحة تخص شخصيات ورموز كبيرة بشكل مفاجئ وغير متوقع، يمكن أن تكون فضائح في الجانب السياسي أو الاقتصادي، أو اكتشاف شبكات عالمية للتجسس أو تحركات غريبة تحدث لبعض المجتمعات.

ولكن في المجمل هو عام ملئ بالمال والفن والبذخ بخلاف العام 2021، والذي كان عام للتوازن الاقتصادي كانت به العديد من الحرص في التعامل مع الأموال ومصادر صرفها، حيث لاحظ عدد قليل من المهرجانات والاحتفالات حول العالم بخلاف الأعوام السابقة، فهو عام المال والبذخ سواء في المهرجانات أو الحفلات أو على مستوى الشخصي.

هذا العام هو عام الفن والفنانين والمشاهير والإعلاميين والإعلام والصحافة وكل من يعمل بمجال الشبكات التواصل الاجتماعي بشكل عام، سوف يكثر وجود المال في 2022، والمنح بشكل كبير، وسيتم محاربة بشجاعة أكثر من العام الماضي.

هو عام للصراحة المطلقة، مع وجود طموح وجرأة وذكاء، في كافة اللقاءات سواء من الناحية السياسية والفنية.

سوف يظهر المزيد من الاهتمام بالحيوانات وتكثر بناء وتعمير حدائق الحيوانات.

الاهتمام بحقوق الإنسان وكل ما يتعلق بها.

سوف تحدث ثورة في عالم التجميل وتظهر تطورات واكتشافات جديدة وساحرة في الاهتمام بمجال التجميل والموضة، وتغيرات جذرياً في أمور طبية.

هو عام مليء بالأحداث والنزاعات والمفاجأة باللا مبالاة فهو عام الطلاق بامتياز، فلا بد من الحرص على الحياة الزوجية والعائلية أكثر هذا العام، ولا يتم اتخاذ القرارات المفاجئة لا بد من التمهل وعدم التسرع وطلب المساعدة، فهو عام للحلول المفاجأة.

سوف يوجد اهتزازات في أماكن غير متوقعة، في أستراليا وإندونيسيا وسط وجنوب الهند وجنوب أفغانستان وأوكرانيا روسيا البيضاء وبحر قزوين وبولاندا وشمال ألمانيا والشرق الأمريكي والصين والفلبين وخليج المكسيك من الدول العربية مصر والسودان والصومال وإثيوبيا وجنوب ليبيا والجزائر واليمن وشرق السعودية والبحرين إضافة إلى لبنان.

هو عام البحث عن الحرية بعيداً عن القبول بالضغوطات، عام زائد في كل شيء في الحب والمال والعمل والصحة زيادة عن ما هو معتاد في الأعوام السابقة.