توقعات خبراء فلك تحققت بالفعل في 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 ديسمبر 2021
توقعات خبراء فلك تحققت بالفعل في 2021

على الرغم من كافة الأحداث التي مر بها العالم خلال عام 2021، إلا أن هذه الـ أحداث توقعها الكثير من خبراء الفلك قبل بداية العام، فمع إنتهاء عام 2020، توقع معظم خبراء الفلك استمرارية انتشر فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 بسلالات جديدة أكثر تطورًا، فالكثير منهم قال عنه عام الأوبئة والكوارث على مستوى العالم والتي تحدثت بالفعل سواء مع بداية العام أو في الجزء الأخير من نهايته.

توقعات ميشال حايك لعام 2021

توقعات ميشال حايك عن فلسطين

ميشال حايك هو خبير فلك لبناني مثير الجدل، يقوم بتوقع ما سوف يحدث للعام الجديد في شهر ديسمبر، حيث قال عن عام 2021، أنه عام الكوارث للعديد من البلدان العربية والتي كان أبرزها فلسطين ولبنان، حيث توقع أحداث حي الشيخ جراح، وأضاف أن المسجد الأقصى سيكون محور أحداث عنف في فلسطين، وأيضاً افتتاح سراح مروان البرغوثي من سجون الانتزاع الإسرائيلي.

توقعات ميشال حايك عن لبنان

ومن أبرز توقعاته هو حدوث أزمات عديدة في لبنان، ومن أبرزها هو انفجار، حيث قال عنه: "إنها ستظهر في 4 آب، مضمونًا أنّه “ما من أحد يمكن له تخبئة الحقيقة، مهما حاولوا ولو ابعدوا القاضي صوان تفجر المرفأ سيدحرج رؤوساً ضخمة وسيسقطون رأساً وراء رأس".

وقال إن لبنان سوف يمر بالعديد من الأزمات الخاصة بالسلطة قائلًا: "السلطة الرابعة في وجه الوعيد والتوقيف والمحكومين الملاحقين من السجون سيكونون المجهود الشاغل وسنرى سلاح عشوائي متفلت سيتحول إلى موقعة لتصفية الحسابات، خبر سيصدر عن الرئاستين الأولى والثانية البعض سيراه بشرى سارة والآخرون وجه شؤم".

توقعات ميشال حايك للمملكة العربية السعودية

تنبأ ميشال حايك ما تعيشه السعودية الآن من تقديم أبرز أنواع الترفيه والتقدم وأن الأمير محمد بن سلمان يواجه العديد من التحديات.

توقعات بابا فانجا لعام 2021

تنبؤات بابا فانجا لعام 2021 أن هناك عدداً من الكوارث الطبيعية التي سيكون العالم في انتظارها، ومن أبرز هذه الحوادث الطبيعية هي البركان الذي اجتاح بعض الدول وهم تركيا والجزائر والعديد من دول أوروبا، والذي أحدث العديد من الأضرار خلفه، وقالت إن هناك أنواعاً جديدة من فيروس كورونا المستجد سوف تظهر خلال العام، وهذا ما حدث من ظهور متحور دلتا و أوميكرون وهم سلسلات أكثر تطوراً لكوفيد 19.

توقعات عبير محمود لعام 2021

حيث تنبأت عبير محمود عن وجود اكتشاف علمي كبير سوف يظهر في عام 2021، وهو ما حدث عن وجود تطعيمات الخاصة بفيروس كورونا المستجد، حيث ظهرت العديد منها والتي في الحقيقة جاءت بنتائج إيجابية.

وتوقعت حدوث هزات أرضية وزلازل وثورات، وأوضحت  أن عام 2021 سيصبح عام البراكين والزلازل، متوقعة حدوث هزات أرضية عالية وثورات عالية في 2021، بالإضافة إلى حدوث أمطار غير طبيعية.

توقعات ماغي فرح لعام 2021

أما عن عالمة الفلك الأشهر في العالم العربي، حيث توقعت ماغي فرح العديد من الأمور المبشرة لهذا العام ومن أهمها ظهور تطعيم لفيروس كورونا، ظهور أنواع وسلالات جديدة من الفيروس سوف تظهر لكن أقل شدة وحدة من عام 2020، ومع كل هذه التوقعات قالت أيضًا أنه عام أقل خسارة في أعداد الوفاة من فيروس كورونا من عام 2020.

توقعات جومانة وهبي لعام 2021

توقعات جومانة وهبي العديد من المصطلحات والأعمال المشتركة التي سوف تتم بين إسرائيل وبعض الدول العربية، ومنها قطر والإمارات، وقالت إنه عام ظهور تطورات جديدة ومفيدة في الحياة العلمية، حيث قالت أيضاً عن ظهور تطور طبي لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد، يساعد على التخفيف من أعراض الكورونا يقلل عدد الإصابات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار