توقعات برج العقرب لعام 2021 مع جومانة وهبي

  • تاريخ النشر: السبت، 26 ديسمبر 2020
توقعات برج العقرب لعام 2021 مع جومانة وهبي
مقالات ذات صلة
ميشال حايك يتوقع كارثة الصاروخ الصيني وارتطام جسم بالأرض منذ 5 أشهر
كيف أعرف طالعي
برج القوس 2021

يتميز مواليد برج العقرب بالشخصية القوية التي تميل إلى السيطرة في كثيرٍ من الأحيان بجانب الطموح والرغبة الشديدة في إثبات الذات بجانب القدرة على التركيز والاهتمام بالتفاصيل ويمكننا التعرف على توقعات عام 2021 لبرج العقرب مع خبيرة الأبراج جومانة وهبي.

توقعات برج العقرب 2021

مر برج العقرب بالكثير من المشاكل والعقبات خلال الفترة الأخيرة في العمل وعلى الصعيد المهني حتى أن الأمور وصلت إلى تقليص مكانته وصلاحياته في العمل وحتى استبعاده إلا أن الحظ يرافق برج العقرب خلال العام الجديد بجانب فرص وأبواب جديدة سوف تُفتح أمامه في مجال عمله.

سر نجاح برج العقرب في العام الجديد هو روح المحارب التي يتمتع بها فعلى الرغم من العقبات هو مستمر في المحاولة لذلك سيفاجئ الكل بانتصاره خلال 2021 وتغلبه على كل هذه العقبات بخاصة خلال الشهر الثاني من العام الجديد وخير دليل على ذلك ما حدث مع الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن الذي ينتمي لبرج العقرب وتدعمه الأبراج بشدة خلال الفترة القادمة.

لذلك الكفة الراجحة في أي منافسة قادمة ستكون لصالح برج العقرب فقط كل ما عليه فعله هو إكمال مسيرته لأن الخارطة الفلكية تقدم له ما يحتاج إليه من دعم وتركيز لكنها لن تكون سنة سهلة أبداً بل تحتاج إلى بذل الكثير من المجهود حتى يحقق أحلامه.

برج العقرب 2021

كما توقعت جومانة وهبي أن تعود الأرض إلى أصحابها في أمريكا والبداية كانت مع اختيار كامالا هاريس ضمن الفريق الرئاسي لكن في المجمل لن تكون السنة الأولى من الانتخابات الأمريكية سهلة أبداً على جو بايدن بخاصة وأنه ينافس دونالد ترامب الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته والذي ينتمي إلى برج الجوزاء المتقلب صاحب التصرفات غير المتوقعة أبداً.

وعادت بالحديث عن الانتخابات الأمريكية عام 2014 بخاصة وأن هيلاري كلينتون تنتمي أيضاً لبرج العقرب وخلال الانتخابات الأمريكية السابقة لم تكن الحظوظ لصالحها أبداً في حين أن الفلك قدم وقتها دعم كبير لمواليد برج الجوزاء بجانب أن الأبراج والعلامات الفلكية أشارت إلى وقوع تزوير لصالح دونالد ترامب في هذه الانتخابات.

توقعات برج العقرب في 2021 على الصعيد العاطفي 

يشهد مواليد برج العقرب عاطفياً علاقات جيدة بأغلب الأبراج هذا العام حتى أنه سيتجاوز العديد من العلاقات المتوترة لكن هذا لا يمنع وقوع بعض المشاكل بسبب طبيعة العقرب، لكن بوجه عام برج العقرب سيكون محبوب جداً ومرغوب بدرجة كبيرة خلال العام الجديد بخاصة وأنه يحب العلاقات ويميل دائماً إلى قصص الحب وهو يؤدي به إلى المشاكل والأخطاء العاطفية.

خلال عام 2020 تورط برج العقرب في الكثير من المشاكل والخلافات مع مواليد أغلب الأبراج وكان من الصعب عليه إيجاد فترة راحة إلا أن الوضع سيتغير خلال العام الجديد ومن المتوقع أن يعيش مراحل عاطفية مزدهرة حتى أنه سيتخذ العديد من المبادرات للتقرب من الطرف الآخر وحتى القليل من التنازل.

في المجمل ينتظر مواليد برج العقرب سنة حافلة على الصعيد العاطفي تحتاج الكثير من التركيز على الصعيد المهني.