ثلاث أقمشة ستسيطر على أزياء ربيع-صيف 2017

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 يناير 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 10 يناير 2017
ثلاث أقمشة ستسيطر على أزياء ربيع-صيف 2017

من الواضح أن سنة 2017  سنة مليئة بالمفاجئات والصيحات العصرية التي قد تبلغ ذروتها من الإبداع والجراءة, كيف لا وعمالقة المصممين قد اجتمعوا على صيحات معينة تألقوا وأبدعوا من خلالها في عروضهم التي أباحت عن مجموعاتهم لعام 2017.

لاحظنا من خلال مشاهدتنا لأهم عروض الأزياء والحملات الإعلانية وملابس المشاهير أن هناك ثلاث أنواع من الأقمشة التي سوف تسيطر على عالم الموضة والملابس. أول قماش هو القماش المعدني بجميع درجاته الجنونية والعصرية، شاهدنا من عروض أشهر الماركات العالمية لونا الذهبي والفضي بجميع درجاتهما في جميع قطع الملابس الرسمية منها والكاجوال.

القماش الثاني الذي سوف يطغي على الأزياء القادمة هو القماش المورد. عاد القماش المورد إلى عالم الموضة بقوة هذه السنة فقد شاهدناه مراراً وتكراراً في جميع قطع الملابس والاكسسوارات بوردو مختلفة الأحجام والأشكال وبألوان صيفية وشتوية

أما بالنسبة للقماش المخطط فقد شوهد بأشكال وأحجام مختلفة وبخطوط متوازية وأخرة أفقة, منها من كانت ملونة بلونان فقط وأخرة ضمت عدة ألوان بارزة وملفتة للنظر. صممت بعضاً من قطع الأزياء بأقمشة مخططة جميعها وأخرة ضمت قطع صغيرة من تلك الأقمشة.

شاهدي صور من عروض أزياء مختلفة لماركات علمية ضمت هذه الأقمشة العصرية، ما رأيك بها؟

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار