مجموعة ربيع-صيف 2017 "تشارماني" من "Giorgio Armani"

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 فبراير 2017
مجموعة ربيع-صيف 2017 "تشارماني" من "Giorgio Armani"

يجسد اسم التشكيلة النسائية الجديدة "تشارماني" (CHARMANI) من "جورجو ارماني" جوهر الأناقة المتجذرة في مفهوم التطور المستمر. ويجمع الاسم الجديد بين كلمتي CHARM التي تعني السحر والجاذبية والأنوثة الطاغية، وكلمة ARMANI التي تعكس الروح العصرية الطبيعية للتشكيلة. الأمر الذي يثمر في نهاية المطاف عن كلمة CHARMANI التي تعني خفة الجسم، والجاذبية التي تعبر عن نفسها بنفسها، والسعي لتحقيق توازن جديد بين ضبط النفس والحرية.

وتزخر التشكيلة الجديدة بالتصاميم المفعمة بالجاذبية، حيث تكشف عن جمال الساقين تارةً وتخفيه تارةً أخرى للفت الانتباه. وتكتسي التفاصيل الأصيلة بجاذبية آسرة، كما يتردد صدى الثقافات الغابرة في التشكيلة من خلال مزيجها الغريب الذي يجمع بين تنانير الـ "سارونج" القصيرة الملفوفة، والشورتات الطويلة المصنوعة من قماش الجيرسي الناعم، والسراويل المصنوعة من الأقمشة الشفافة.

وتضفي بدلات القطعة الواحدة المصنوعة من الجاكارد قوة مفعمة بالحيوية، ويمكن ارتداؤها مع الجاكيتات القصيرة الغنية بالتفاصيل والمصنوعة من الأقمشة الفاخرة والمزدانة بلمسة من عالم التكنولوجيا أو الجلود المحبوكة. وتتجلى القوة الجذابة لهذا المزيج متعدد الثقافات بوضوح من خلال الطبعات الرائعة التي تتماهى مع مزيج التصاميم التي تسحر الألباب بتوليفتها اللونية الهادئة التي تمزج بين الأزرق والبنفسجي مع لمسات من الأبيض والأحمر والبيج المائل للرمادي.

وتتسم أزياء السهرة بأبعاد في غاية الدقة، ووفرة الترتر غير المحسوس، وتطريزات الكريستال التي تزين الفساتين المصنوعة من قماش الجورجيت الخفيف أو الأورجانزا. 

وبالنسبة للأحذية، توفر التشكيلة باقة من الشباشب المسطحة، والجزمات المزينة بشرائط جذابة، والصنادل العالية، والتي تؤلف بمجملها مشهداً جذاباً غير مألوف ولكنه يتسم بالدقة المكللة بالنعومة والتي لطالما ميزت أسلوب "جورجو ارماني" الساحر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار