هشام مليجي يكشف حقيقة معاناته مع الاكتئاب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 فبراير 2022
هشام مليجي يكشف حقيقة معاناته مع الاكتئاب

خرج الفنان هشام المليجي عن صمته للرد على الأنباء التي ترددت على مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين حول مروره بالاكتئاب بسبب قلة الأعمال السينمائية والتلفزيونية التي يشارك بها.

هشام المليجي يكشف حقيقة إصابته بالاكتئاب

ونفى هشام المليجي ما يتردد حول إصابته بالاكتئاب موضحاً أنه لا يوجد ما يعكر صفو حياته مشيراً إلى أن منشور لصديقته كان سبب تلك الأنباء.

وأوضح في تعليقه على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أنه فوجئ بالعديد من المواقع الصحفية تهاتفه بسبب هذا المنشور، قائلاً: "فجأه لقيت الصحافة كلها بتكلمني بسبب منشور من زميلة وصديقة أكن لها كل الحب والاحترام.. أنا بخير ولا يوجد ما يعكر صفو حياتي والأمور على خير ما يرام".

وأكد أن صحته جيدة ولا يعاني من أزمات نفسية معلقاً: "الشغل ده رزق ومكتوب ولا حيلة لنا في الرزق.. أنا تمام وبصحة جيدة ولا أعاني من الاكتئاب بسبب عدم مشاركتي في الأعمال التلفزيونية أو السينمائية".

هشام مليجي يكشف حقيقة معاناته مع الاكتئاب

ولفت إلى أن أعماله الفنية قليلة بالفعل لكنه يفضل أن يتذكره الناس بالخير بعيداً عن المشاكل، وعلق: "أعمالي قليلة صحيح بس معروفة وربنا وفقني فيها والناس أكثرها بتحبني وسيرتي كويسة في الوسط الفني ومعنديش مشكلة مع حد وربنا يعدي الحرب اللي دايره اليومين دول على خير و يرفع عننا الوباء والبلاء".

ووجه هشام المليجي الشكر لجميع الأصدقاء قائلاً: "شكرا لكل الأصدقاء والمتابعين ومفيش أي مشكلة أصلا والحمد لله على كل حال وربنا يسترنا دنيا وأخرة".

هشام المليجي يعاني من الاكتئاب

الأنباء التي ترددت خلال اليومين الماضيين كانت بسبب منشور لصديقة الفنان هشام المليجي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلة: "الراجل ده جاري في العمارة الي جنبي ومتربيين مع بعض.. مش بيشتغل وهو ممثل ممتاز.. ومكافح وعنده اكتئاب وبيرفض أنه يكلم حد ع شغل علشان هو حساس …تحية ليك ياجاري العزيز الصابر الصامت صاحب عزه النفس".

وأضافت قائلة :"أنا عارفة أنه هيزعل مني لما يعرف اني كتبت الكلام ده…بس كل ما ازوره حقيقي بيصعب عليا ..مع انه مش بيشتكي بس باين عليه"، وصاحبت كلامها بهاشتاج "الموهوبين في الظل".

الفنان هشام الميجي شارك في العديد من الأعمال الفنية المميزة منذ بداية مشواره الفني والتي تتمتع بإعجاب الجمهور من بينها فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية مع محمد هنيدي ومسلسل العصيان مع النجم محمود ياسين

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار