جلسة تصوير جديدة تجمع توبا بويوكستون وظافر العابدين

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 أغسطس 2023
جلسة تصوير جديدة تجمع توبا بويوكستون وظافر العابدين

تصدرت النجمة التركية توبا بويوكستون الشهيرة عربياً باسم لميس، غلاف مجلة ELLE العربية، رفقة النجم التونسي ظافر العابدين، ليجذبا الأنظار بأناقتهما وانسجامهما.

إطلالة توبا بويوكستون 

وتتصدر توبا بويوكستون في جلسة التصوير التي جمعتها بظافر العابدين، غلاف مجلة ELLE العربية لعدد سبتمبر المقبل، التي تم الترويج لها بنشر صور النجمين البارزين في الشرق الأوسط.

ظهرت توبا بويوكستون في جلسة التصوير بمجوهرات من دار كارتييه الفاخرة، مع لمسة مكياج جولانتا سيدرو، مع تصفيف شعر الياباني يوسوكي موريوكا، وتم التصوير في فندق لوتيتيا، باريس.

جلسة تصوير جديدة تجمع توبا بويوكستون وظافر العابدين

ظافر العابدين أيضاً تألق بإكسسوارات وساعات فخمة من كارتييه، وظهر بإطلالتين كلاسيكيتين الأولى بيضاء بلمسة عصرية عبارة عن بنطلون وبلوفر باللون الأبيض العاجي والثانية بدلة سموكي سوداء زينها بروش من كارتييه وبدون رابطة عنق.

جلسة تصوير جديدة تجمع توبا بويوكستون وظافر العابدين

ماذا يجمع توبا وظافر؟

على الرغم من عدم قيامهما بأي عمل فني مشترك، إلا أن هناك عدداً من القواسم المشتركة التي تجمع بين توبا بويوكستون وظافر العابدين، أبرزها تحقيق اسم لامع في سينما الشرق الأوسط والشغف بما يصنعان، بحسب ما أعلنت المجلة التي اختارتهما نجمان لغلافها.

وفي تعليق أوضح ما يتقاسمانه: "لم ينجح نجما غلافنا لشهر سبتمبر، توبا بويوكستون وظافر العابدين، في صنع اسم لهما في المنطقة فحسب، بل اجتاحا ​​عالم السينما بأكمله بفضل موهبتهما المذهلة وطاقتهما الهائلة. التقت بهم ELLE Arabia للحديث عن التراث، وكيفية تنميته وكيف تمكنوا من العثور على النمر الداخلي الخاص بهم".

يذكر أن آخر أعمال ظافر العابدين في السينما، كان فيلم العنكبوت الذي جمعه مع النجوم أحمد السقا ومنى زكي ويسرا اللوزي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار