علاقة حب توبا بويوكستون الجديدة تورطها في أزمة عنيفة تهدد مستقبلها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 أغسطس 2017
توبا بويوكستون

يبدو أن المشاكل تتوالى على النجمة التركية توبا بويوكستون بعد ارتباطها برجل الأعمال أوموت أفيرجان، لتكون آخر ما تنتظره هو سحب منصب سفيرة النوايا الحسنة منها.

شاهدي أيضاً: طليق توبا بويوكوستين يفاجئها بهذا التصرف بعد قصة عشقها الممنوع!

حيث كشف موقع "Takvim" أن توبا بويوكستون مهددة بسحب منصب سفيرة النوايا الحسنة التابع لليونيسف، واستبدالها بالنجمة سيريناي ساريكابا المشهورة بدور "ميرا " في مسلسل "المد والجزر".

وعن سبب نية اليونيسف لسحب المنصب من تويا بويوكستون، هو الخبر المتداول بقوة بأنها كانت على علاقة برجل الأعمال  أوموت أفيرجان وهي مازالت متزوجة من النجم أنور صايلاك.

توبا بويوكستون وحبيبها الجديد أوموت أفيرجان
وأضاف الموقع أن ارتباط توبا بويوكستون بحبيبها الجديد رجل الأعمال قبل انفصالها رسمياً عن زوجها السابق أنور صايلاك، جعل المنظمة تفكر جدياً في استبدالها، خاصة وأنها تقضي حالياً إجازتها مع حبيبها في جنوب فرنسا ضاربة بعرض الحائط كل ما يتردد بشأنها.

وتعد أزمة توبا بويوكستون مع اليونيسف ليس الوحيدة التي تواجهها في الوقت الحالي، فهي في ورطة حقيقة مع إصرار زوجها السابق أنور صايلاك في دخول القضاء ضدها من أجل الفوز بحضانة توأميهما.

توبا بويوكستون أعلنت انفصالها عن زوجها أنور صايلاك منذ عدة أشهر، لتحدث ضجة بمجرد الكشف عن علاقتها الجديدة بحبيبها رجل الأعمال أوموت أفيرجان بعد طلاقها بأسبوعين فقط، مما دفع الخبثاء للتلميح بشدة بأن علاقتها الجديدة هي سبب الحقيقي وراء طلاقها.

توبا بويوكستون تزوجت من أنور صايلاك عام 2011 وأنجبت توأم، إلا أن الحياة الزوجية بينهما أصبحت مستحيلة لينفصلا رسمياً.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار