جلسة تصوير مجموعة Fendi F EN FOLIE لخريف 2017 بعدسة كارل ليغرفيلد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 أكتوبر 2017 آخر تحديث: الإثنين، 08 يناير 2018
كارل ليغرفيلد يلتقط صورة جيجي حديد

في إطار خلاق ومبتكر التقط المصمم والمدير الإبداعي لدار أزياء Fendi كارل ليغرفيلد صور عارضتي الأزياء الأشهر في ساحة الموضة اليوم نجمة تلفزيون الواقع وعارضة الأزياء كيندال جينر وعارضة الأزياء الأمريكية من أصول فلسطينية جيجي حديد في إعلان مجموعة Fendi لخريف وشتاء 2017 بعنوان  "F en Folie"، وتموضعت الأخيرتان أمام عدسة كارل باسلوبهما الساحر المعتاد.

تمحورت أجواء التصوير حول البساطة والجنون في آن واحد، واستخدم كارل ليغرفيلد مجموعة من الحلقات الملونة بدرجات متعددة كالأحمر والأزرق والأسود بحجم كبير يوجد بداخلها حرف الـ F المقلوب باللون الذهبي من كلمة Fendi باحجام كبيرة، وامسكت عارضتي الأزياء كيندال وجيجي الحلقات باسلوب أنثوي مرتديات قطع المجموعة الرائعة من فساتين وجزمات طويلة ومعاطف راقية للموسم القادم.

جسدت الحملة الإعلانية الجديدة  لـFendi روح الدار وعكست الصفات الوراثية المتواجدة في الحمض النووي للعلامة ومنها الإبتكار والحداثة والطاقة والأسلوب المذهل، كما وحملت معها روح الشباب والتجديد وضمت عدد من قطع الأزياء العصرية التي تبرز أنوثة المرأة بشكل مثالي آسر.

شاهدي الحملة الإعلانية لمجموعة أزياء Fendi لموسم خريف وشتاء 2017 بعنوان "F en Folie" من تصوير المدير الإبداعي للدار كارل ليغرفيلد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار