انهيار معجبة في حفل لجورج وسوف والأخير يدهش المتابعين برد فعله

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 يونيو 2021

في واحدة من بين مواقفه المتنوعة مع محباته، انهارت إحدى معجبات النجم جورج وسوف في حفل غنائي له، إلا أن ما أثار الانتباه هو رد فع سلطان الطرب عليها، ليثير الجدل على منصات التواصل الاجتماعي بتصرف غير متوقع.

 وتداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطعه فيديو ظهرت فيه إحدى المعجبات وهي تردد مع النجم الشهير إحدى أغنياته في أثناء وقوفها بين صفوف الجماهير، إلا أنها كانت تردد الأغنية بانهيار شديد، وفي مقطع الفيديو سمح جورج وسوف للفتاة بالصعود إلى المسرح وسط تصفيق حار من الجمهور.

 رد فعل جورج وسوف على انهيار إحدى معجباته

وفي مقطع الفيديو سمح الأمن للفتاة بالصعود إلى جورج وسوف بعد أوامره بذلك ليدور بينهما حديث حاول فيه سلطان الطرب تهدئتها من انهيارها، ومنحها منديل لتجفف به دموعها، لتفاجئه الفتاة باحتضانها له وهو ما لم يرفضه نجم الغناء.

 المشهد أثار الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، وتباينت ردود الأفعال ما بين ردود أفعال أثنت على مرونة جورج وسوف وتواضعه، وأخرى انتقدت الفتاة ووصفتها بـ"المبالغ فيها".

ومن بين التعليقات على فيديو انهيار معجبة جورج وسوف: "لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم اللهم لاشماته ـ يعافيها ولايبلانا ولايبلىي ذرياتنا"، "يارب لاتجعل الدنيا اكبر همنا الحمدلله والشكر الله لايبلانا"، "ممكن تكون الكلمات أثرت فيها لموقف".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار