جويل ماردينيان ترسم الابتسامة على وجوه الأمهات مع أحدث المستحضرات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 مارس 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 14 مارس 2017
جويل ماردينيان ترسم الابتسامة على وجوه الأمهات مع أحدث المستحضرات

الإمارات العربية المتحدة – دبي 13 مارس 2017 : احتفلت ايقونة الجمال والموضة جويل ماردينيان مع ابنها بيلي و ابنتها إيلا بعيد الأم في أجواء الطبيعة الساحرة المطلة على البحر في فندق جميرا النسيم ، في نادي سمرسولت ، حيث اجتمعت بصديقاتها والمدونات الأمهات مع أطفالهم ليقضوا أجمل الأوقات ، ويتعرفوا عن قرب على مستحضرات جويل باريس التي صممت للعناية بجميع أنواع البشرة والشعر .

لهذا الحدث اختارت جويل لأن تقدم للأمهات وأطفالهم ثلاث مستحضرات تراها مهمة لتكون في روتين جمال كل امرأة وهي رغوةaway   Wash ، كريم الواقي الشمسي Good Day ، وسيبراي Blow Shine لشعر عبي أكثر لمعاناً .

توفر هذه المستحضرات الثلاث ذات التركيبة الطبيعية والمستمدة من مواد الطبيعة الحماية والعناية اللازمة لكل امرأة خصوصا لأوقاتها التي تقضيها خارجا وفي الشمس ، وذكرت جويل ماردينيان أنه من المهم لكل امرأة أو فتاة أن تحظى بالقدر الكافي من العناية لبشرتها وشعرها ، ولذلك قمت بتوفير هذه المستحضرات التي تقدم لها كل ما تستحقه من جمال وحماية ، ليس لها فقط بل ولأبنائها فهي مناسبة لجميع الأعمار ولكل أنواع البشرة والشعر .

ومما هو جدير بالذكر أن جميع مستحضرات جويل باريس متوفرة في الغاليري لافايت ، محلات وجوه ، جميع أفرع صالونات ميزون دو جويل ،كما يمكن شراؤها أونلاين والطلب لجميع أنحاء العالم من www.joelleparis.com

مجموعة جويل باريس لعيد الأم .. لطالما منحت الأم كل الحب والعناية لمن حولها ولعائلتها ، ولأنها تستحق التقدير ، توفر جويل باريس هذه المجموعة المميزة والمنتقاة للعناية بجمال الأم .

 : Washa Away   رغوة

أعيدي لوجهك بريقه مع هذا المنظف الرغوي(WASH AWAY) من مستحضرات جويل باريس االذي ابتكر ليلائم جميع أنواع البشرة ،  يغسل بلطف و يزيل كل آثار المكياج ، يضفي للبشرة الشعور بالنظافة ، يبقيها نقية و منعشة محمية من الجفاف .كل ما عليك فعله  ان ترجي العبوة قبل استعمالها ومن ثم ضعي رغوته الناعمة بسخاء على وجهك الرطب و بعدها اغسليه بالماء .. السعر : 110 درهم إماراتي .

كريم Good Day  "الواقي الشمسي" :

اخطي نحو يومك بكل ثقة مع كريم الواقي الشمسي الذي يشكل درعاً واقياً لبشرتك و يحميها من أشعة الشمس الضّارة ، إلى جانب أنه يزوّدها بالعناصر الغذائية الأساسية و المرطبة التي تمنح بشرتك مظهراً صحيّاً. السعر 135 درهم إماراتي.

 مستحضر  :blow Shine Spray

بلو شاين سبراي بخلاصة الكينوا و العنبر يضفي للشعر أجمل درجات اللمعان  بشكل فوري و يقوم بتغذيته و ترطيبه من جذوره.. و النتيجة هي شعر لامع و لون مشع و برّاق

رشّي القليل من هذا السيبراي على شعرك المجفف لتحمي شعرك من وهج و حرارة الجوّ . حيث أنه يغلّف خصلات شعرك بحماية فائقة و يجعلها ذات مظهر جذاب و صحي . السعر : 180 درهم إماراتي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار