شيرين عبد الوهاب تنهار من البكاء: بحاول أمشي جوة الحيطة

  • تاريخ النشر: السبت، 03 يوليو 2021

انهارت الفنانة شيرين عبد الوهاب على الهواء من البكاء بعد أزمة التسريب الصوتي المسرب لوالد زوجها حسام حبيب والحديث عن تفاصيل حياتهما الشخصية.

شيرين عبد الوهاب تنهار من البكاء

وخلال مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب لم تتمالك شيرين عبد الوهاب نفسها وانهارت باكية قائلة: "أنا تعبانة أنا بحاول أمشي جوا الحيط مش برا الحيط".

وتابعت شيرين عبد الوهاب: "أنا اللي محدش يعرفه أن ساعة موضوع الاتهامات الغريبة اللي كانت بتحصلي دي أنا كنت في أمريكا" ولم تستطع استكمال جملتها وبكت.

وتدخل زوجها الفنان حسام حبيب لعدم قدرتها على إكمال المداخلة موضحاً أنهم في النهاية بشر يتم انتهاك حياتهم الشخصية ويشعرون كأنهم في سجن داخل منزلهم ولا يستطيعون الرد حتى على المكالمات من المقربين منهم.

ووجهت شيرين عبد الوهاب الشكر للنجوم الذين دعموها في أزمتها الاخيرة خاصة الفنانة شيريهان ونوال الزغبي وأنغام ودرة وفيفي عبده، ورانيا محمود ياسين وأحمد فلوكس وشيماء سيف ومصطفي درويس.

وقالت شيرين عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتامعي تويتر: "أحب أشكر عيلتي الكبيرة من فنانين الوطن العربي على دعمهم ليا ولحسام وحبهم"؛ وتابعت: "إخواتي وزملائي وأساتذتي، ربنا يخليكوا ليا".

حسام حبيب يكشف تفاصيل جديدة في أزمته

وفجر حسام حبيب مفاجأة بتعرضه للابتزاز هو وزوجته شيرين عبد الوهاب قبل نشر الفيديو المسرب من الفتاة وطلب 2 مليون جنيه لعدم نشر التسجيل، وعلق :"قمت بالرد عليها بأن تأتي إليه وتأخذ الـ 2 مليون ولتقم بنشره".

وتابع: "قامت الفتاة بإرسال جزء من التسريبات التي قامت بتسجيلها ولم تكن من الأجزاء المذاعة بل يمكن أن تكون أسوأ من الذي تمت إذاعته وذلك لكي يتم ابتزازي أكثر وأن القادم أثقل، وقالت الفتاة أن لديها مجموعة أخرى من الفيديو لم تنشر بعد".

وقال حسام حبيب في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب إن هناك بعض الأشخاص الذين كانوا مقربين من شيرين عبد الوهاب يحاولون التقليل من نجوميتها.

وتابع:"في حد عاوز يهد شيرين دا حقيقي، أشخاص كانوا بيشتغلوا مع شيرين وكانوا قريبين منها، وبمواقف حصلت في الشغل مبقوش موجودين، شيرين مبيفرقش معاها المادة، ولا تعرف يعني إيه حسابات بنوك ولا أي حاجة، وكان عندها ثقة عمياء في اللي حواليها".

وأشار إلى أن هؤلاء الأشخاص يحاولون التأثير على نفسيتها من خلال إرسال رسالة لها أن ابتعادهم عن حياتها تسبب في مشاكل كثيرة لها.

وتابع: "كانوا مستفيدين من النجمة الكبيرة اللي بتحقق أرباح طائلة وبيقولوا لها حياتك أدمرت بعد لما بعدنا عنك".

وانتقد حسام حبيب ما نشر عن حياتهم الخاصة وتسريب مكالمة دون إذن مؤكداً أنه أمر خطير وأن يتم تجنيد البعض للتواصل مع أسر النجوم للقيام بالتجسس أمر يجب المحاسبة عليه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار