جويل ماردينيان تفتتح صالون ميزون دو جويل في قطر

  • تاريخ النشر: السبت، 13 ديسمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
جويل ماردينيان تفتتح صالون ميزون دو جويل في قطر

بحضور الشيخة روضة عبد الله محمد جاسم آل ثاني  افتتحت "جويل ماردينيان"  مساء أمس أبواب صالون ميزون دو جويل لزبائنها في قطر، وسط احتفال و حضور وفير من المشاهير وأهم الشخصيات العربية و الخليجية، حيث يعد هذا الصالون الأكثر رقياً و فخامةً وهو الصالون السابع في سلسلة صالونات ميزون دو جويل.

و ضمن أجواء الاحتفال تحدثت الشيخة روضة عبد الله محمد جاسم آل ثاني عن صالون ميزون دو جويل أنه المكان الأنسب، وعنوان للسيدات اللواتي يبحثن عن الروعة والجمال. حيث سيقدم عناية فائقة خاصة بالشعر والبشرة والجمال من خلال فريق عمل متخصص مواكب لآخر الصيحات في عالم التجميل.

و إلى جانبها ذكرت جويل قائلة :" يسعدني أن أتواجد هنا في قطر اليوم لافتتاح ميزون دو جويل ، حيث سألتقي بجميع زبائني الكرام و ضيوفي الأعزاء لنقدم لهم أفضل الخدمات وآخر الابتكارات و النصائح في عالم التجميل التي تزيد جمالهن روعة و تحقق لهن إطلالة مثالية لطالما استحقتها كل إمرأة شرقية ".

و أضافت :" أحببت فكرة تواجدي في قطر لما أكنه لهذه الدولة من حب و إنتماء ، و لما تعرف به من تطور و حضارة و مجتمع منفتح و مثقف و سيدات أعمال تهوى الحياة و تبحث عن الكمال في جميع مجالات الحياة بما فيها الجمال و المظهر المثالي،كما جاء افتتاح ميزون دو جويل في قطر بمثابة تلبية لرغبة الكثير من السيدات و العمل على إحداث التغيير و إضافة الجديد في حياتهن ".

و مما هو جدير بالذكر أن جويل من أكثر النساء ابداعاً في مجال التجميل و قد أضافت الكثير من الجمال و التغير الايجابي على كثير من نساء الوطن العربي ، و هي مؤسسة سبعة أفرع من صالونات ميزون دو جويل أربعة منهم في دبي و أبوظبي و صالون في الرياض و آخر في جدة و حالياً في قطر .

شاهدي أيضاً:

جويل و عشق دبي قصة لا تنتهي !

سيلفي جويل ماردينيان تكشف كمية المكياج الهائلة التي تمتلكها

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار