لقطات جويل ماردينيان على سرير المرض توضح "ضريبتها مع الشهرة"

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 مارس 2023
جويل ماردينيان

كشفت المذيعة اللبنانية جويل ماردينيان عن الجانب الآخر من معاناتها التي لا يراها الجمهور، والتي تتمثل في ضريبتها الباهظة مع الشهرة التي دفعتها من صحتها على سرير المرض.

جويل ماردينيان

شاركت جويل ماردينيان جمهورها ومتابعيها بلقطات خاصة لها على سرير المرض تكشف للجمهور من خلالها ضريبتها مع الشهرة، وذلك من خلال مقطع فيديو لها عبر حسابها على موقع إنستغرام.

تحدثت جويل عن أحد المواقف التي تعرضت لها بعد يوم طويل من العمل، حيث عادت مرهقة لدرجة شديدة، حتى إنها لم تستطع أن ترى شيئاً، ولم تستطع أن تتمالك حتى أعصابها.

خطأ جويل ماردينيان

بعنوان الثمن الذي يجب دفعه لتحقيق النجاح، كتبت جويل ماردينيان في التعليق على الفيديو: "الخطأ الذي ارتكبته هو أنني أعامل نفسي، كما لو أني امرأة حديدية، ولم أستمع أبداً إلى جسدي أو عقلي حتى انهرت".

أشارت كذلك إلى أن هذا هو أسوأ جزء في رحلة النجاح، وهي المرحلة التي لم يعد بإمكانها الاستمرار فيها بسبب الإرهاق والجفاف وقلة النوم والعمل بينما يستريح الآخرون أو يستمتعون".

جويل ماردينيان

برنامج جويل بلا فلتر

المقطع هو لقطة من برنامج "جويل بلا فلتر"، الذي تدعو جويل ماردينيان العالم من خلاله للتعرف على حياتها الشخصية والعائلية بشكل عفوي دون قيود، ويُعرض على منصة "شاهد".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار