جيف بيزوس ينحت تمثالاً لحبيبته على يخت بقيمة نصف مليار دولار

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 مايو 2023
جيف بيزوس ينحت تمثالاً لحبيبته على يخت بقيمة نصف مليار دولار

مع حقيقة أن رجل الأعمال الشهير ومؤسس أمازون جيف بيزوس لم يدخر أي نفقات على يخته الضخم الذي تبلغ قيمته 500 مليون دولار، لذلك كان من الطبيعي أن تحظى كل تفصيلة فيه باهتمام لافت.

صديقة جيف بيزوس على اليخت

رغم تكلفة يخت جيف بيزوس الباهظة التي تصل إلى نصف مليار دولار، بالإضافة إلى طوله الذي يصل 416 قدمًا مع مهبط للطائرات العمودية، إلا أنه أثار الاهتمام من خلال اللمسة الشخصية لرجل الأعمال البارز.

من أبرز تلك التفاصيل التي أثارت اهتمام الجمهور وأضفت لمسة شخصية هي صورة تمثال خشبي على مقدمة اليخت لامرأة على شكل حورية البحر، وفقاً للصور التي كشف عنها موقع دايلي ميل.

تمثال يخت جيف بيزوس

طبيعة تمثال جيف بيزوس على اليخت

على الرغم من عدم وجود توضيح رسمي من رئيس أمازون، الذي يعتبر أيضاً ثالث أغنى رجل في العالم، حول دلالة هذا التمثال، لكن استنتج الجمهور على الفور أنه لصديقته لورين سانشيز، وذلك بسبب تشابه الملامح بينهما إلى حد كبير.

وبحسب الصور المتداولة، يصور التمثال امرأة رشيقة منحوتة بأسلوب آلهة رومانية، ترتدي عباءة منسدلة، وذات شعر طويل، ووجه يحمل في تفاصيله كثير من ملامح لورين سانشيز صديقة جيف بيزوس.

جيف بيزوس وصديقته لورين سانشيز

تفاصيل يخت جيف بيزوس العملاق

في سياق متصل، تأتي تلك الصور الجديدة ليخت جيف بيزوس العملاق بعد فترة وجيزة من رحلته هذا الأسبوع مع صديقته لورين على متن اليخت الضخم الذي يرسو حاليًا قبالة ساحل جزيرة مايوركا الإسبانية.

وتأتي رحلتهما على اليخت الذي يُعتبر ثاني أكبر سفينة شراعية في العالم، ولم يسبقها سوى اليخت الذي صممه فيليب ستارك، والذي يملكه الملياردير الروسي أندريه ميلينشينكو، بحسب ما أفاد موقع دايلي ميل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار