كلمة مؤثرة لعريس الزفاف الأسطوري في الهند ورسالة شكر لحبيبته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 مارس 2024
كلمة مؤثرة لعريس الزفاف الأسطوري في الهند ورسالة شكر لحبيبته

تحدث ابن الملياردير  أنانت أمبان، لأول مرة عن بعض التفاصيل المؤلمة في حياته، وظهر على خشبة المسرح وهو يتحدث للمدعوين من جمهور حفل زفافه الذي ينتظره العالم وهو يتحدث بكلمات مؤثرة.

وخلال كلمته أشار عريس الهند إلى أنه عاش بعض الآلام والمآسي، وكانت عروسه تقف بجواره في حالة دعم واضحة، ليبدأ بعد ذلك الجمهور في التفاعل معه في التعليقات التي امتلأت بكلمات الانبهار من تفاصيل حفل الزفاف وأخرى متمنية له التوفيق والسعادة.

 كلمة عريس الهند

وقال عريس الهند المنتظر في كلمته: "لا أملك الكثير من الكلمات إلا أن من يعرفني جيدا يعرف كيف مررت ببعض الصعب وواجهت آلام في حياتي.. ولكن والدي لما يجعلاني أشعر بأي شيء، كانا دائما يدعمانني إذا بإمكانك فعل شيء افعله، واعتقد أن هذا ما علماني إياه لذلك فأنا محظوظ بهما".

 وانتقل خلال كلمته للحديث عن علاقته بعروسه قائلاً: "أنا لا  أعلم كيف حصلت على راديكا ولكنني بهذا أصبحت أكثر رجل محظوظ هذا العام، لقد كانت على مدار السنوات السبع الماضية أشعر كأنني التقيت بها أمس، أنا أشعر بزلزال وتسونامي عندما أرى راديكا، لذا شكراً لك راديكا على كل شيء"، واستكمل حديثه بكلمات شكر لعائلته.

حفل عريس الهند

يعد الاحتفال بعريس الهند من أطول حفلات الزفاف في العالم، حيث بدأت فعاليات حفل الزفاف قبله بخمسة أشهر، وخلال الأيام الماضية رصدت الكاميرات حضور الكثير من نجوم العالم بينهم ​​ريهانا والساحر ديفيد بلين، فضلاً عن استقبال ما يقرب من  1200 ضيف من وادي السيليكون وبوليوود وخارجها، وشاروخان.

ويعد عريس الهند هو الابن الأصغر لأغنى رجل في آسيا، موكيش أمباني، حيث تقدر ثروته بـ 117 مليار دولار، أما عن الشاب البالغ من العمر 28 عاماً فيعمل كمدير في شركة للطاقة تديرها شركة ريلاينس، المجموعة الهندية لجد العريس.

لم يدخر الملياردير الهندي أي نفقات في الحفل الفخم الذي سبق الزفاف،  وشهد الحفل السابق لحفل الزفاف الكثير من مظاهر الترف من بينها تقديم 500 طبق للضيوف من  100 طاهٍ، وفقاً لوكالة رويترز.

وعن تفاصيل الاحتفال فأقيمت في  جامناجار بولاية جوجارات الغربية، وعن عدد المدعوين من دول أخرى أعلنت سلطات المطار إن حوالي 130 رحلة جوية وصلت لحضور الحفل.

 حفل زفاف ابن رجل الأعمال الهندي

استُأجرت طائرات خاصة من نيودلهي ومومباي للضيوف،  فضلاتً عن توفير كل ما يتعلق باحتياجات الضيوف بداية من مصففي الشعر ومتخصصي الماكياج ومصممي الملابس، فأعلنت مؤسسة ريلاينس، الذراع الخيري لشركة عائلة أمباني، إنه تم  توظيف الحرفيين ضعاف البصر لصنع الشموع للضيوف. فضلاً عن العمل حالياً على بناء مجمع معابد هندوسي جديد خصيصاً لحفل الزفاف، وسيتم افتتاحه لاحقاً أمام الجمهور، كما خصصت عائلة أغنى رجل في آسيا مأدبة عشاء جماعية لأكثر من 50 ألف قروي.

شاهدوا الفيديو:

كما شهد الحفل الكثير من اللقطات الفنية حيث أحيت ريهانا فقرات استعراضية وغنائية  وتردد حصولها على ملايين الدولارات من أجل الحفل  واعتمدت ريهانا فستاناً ضيقاً باللون الأخضر الفلوريسنت  صممه خصيصا لها الهندي مانيش مالهوترا. أما عن باقي النجوم فشارك  فيكي كوشال وزوجته كاترينا كييف، شاهد كابور، سيف علي خان وزوجته كارينا كابور خان  فضلا عن حضور بيل جيتس وصديقته باولا هيرد.

كما رصدت الكاميرات حضور رانفير سينغ وديبيكا بادوكون، بإطلالات أنيقة ومميزة منذ وصولهما وعلى مدار ظهورهما،  أما مؤسس ميتا مارك زوكربيرج وزوجته بريسيلا تشان فظهرا بإطلالات اعتمدا فيها على أزياء مريحة غير رسمية، كما وصلا أريان نجل شاروخان وابنته سوهانا بشكل منفصل في سيارتي رينج روفر ورولز رويس.

 إيفانكا ترامب،  ابنة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب،  أيضاً كانت من بين الحضور، حيث لفتت الأنظار بإطلالاتها التي اعتمدت فيها على اللون الأبيض بالكامل عند وصولها  لتتألق بعد ذلك بموديل وستايل مختلف للساري الهندي.

الجمهور يتفاعل

وبعد كلمة ابن الملياردير الهندي تفاعل الجمهور في تعليقات تباينت ما بين تعليقات عبرت عن انبهار أصحابها بالأمر وبطقوس حفل الزفاف وأخرى تمنت له الشفاء ومن بين التعليقات: "السؤال كيف بيجلسون 5 اشهر يحتفلون ما يتعبون ما يملون احنا ليلة ونجلس شهور قدامها نجهز وبعدها اسبوع تعب وارهاق". "ذا الرجل يقولو في 2024 وصلت ثروته ل 100 مليار دولار".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار