أصالة تكشف خداع شاب لحبيبته وتحرجه في فيديو أمام الجميع وسط ذهوله!

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 أغسطس 2017
أصالة نصري

تداول النشطاء فيديو طريف للفنانة أصالة نصري مع الشاب علي غزلان أحد الشخصيات الشهيرة على الفيس بوك، وهما يقومان بتمثيلية مضحكة يقوم من خلالها بالتغزل بخطيبته بكلمات معسولة، إلا أن أصالة تكشف كذبه.

شاهدي أيضاً: هذه هي شروط أصالة للظهور مع إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة"    

ويظهر في الفيديو الشاب علي غزلان وهو يتغزل بحبيبته، ثم يفاجئ بوجود أصالة معه فتأخذ منه التليفون المحمول وتتحدث مع خطيبته لتخبرها بكذب حبيبها من خلال غنائها لكلمات أغنيتها الجديد "هيقولك" وسط ذهول الشاب.

وكانت أصالة ألتقطت بالشاب علي غزلان في حفل توقيع وإطلاق ألبومها في أحد المتاجر الشهيرة.

أصالة تتحدث عن ألبومها "مهتمة بالتفاصيل"
واستطاع الفيديو أن يحقق نسبة مشاهدة عالية، لما يتمتع بطرافة كبيرة خاصة وأنها من المرات النادرة التي تظهر فيها شخصية الفنانة أصالة الطريفة إلى الجمهور على هذا النحو.

وفي سياق آخر، تستمتع أصالة بنجاح ألبومها الأخير "مهتمة بالتفاصيل" الذي طرحته منذ أيام وتم نفاذ طبعته الأولى ليتم طباعة المزيد منه.

ولفت ألبوم أصالة الجديد الأنظار إليه لما يتضمنه من موضوعات جديدة ومختلفة وموسيقى رائعة، لتحظى عدد من الأغاني باهتمام بالغ مثل أغنية "هيقولك" التي تتحدث عن الكلام المعسول الذي يتفوه به الشاب للفتاة حتى تقع في حبه، وأيضاً أغنية "مين فينا" التي شاركها الغناء الفنان محمد الشرنوبي، وأغنية "أنا بتخان" و"صندوق صغير" وغيرها من الأغاني التي بهرت الجمهور.

وشكرت أصالة الجمهور على محبتهم لألبومها الجديد، مؤكدة لهم أن الأغاني التي تضمنها عبرت عن شخصيتها ومزاجها الخاص، لهذا فهي تشعر بالسعادة لوصولها إلى قلوبهم سريعاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار