جيني كيم تتألق في الإعلان الترويجي لـ The Idol

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 أغسطس 2022
جيني كيم تتألق في الإعلان الترويجي لـ The Idol

خطفت جيني كيم Jennie Kim الأنظار بظهورها في المقطع الدعائي الذي طرحته منصة HBO  لمسلسلها القادم The Idol حيث ظهرت نجمة بلابكبينك BLACKPINK وهي ترقص في أثناء الاحتفال في نادٍ مع بطلة العمل ليلي روز ديب Lily-Rose Depp.

وعن دورها في مسلسل The Idol، قالت جيني كيم في بيان لوكالة الأنباء الكورية يونهاب: "لقد وجدت النص مثيرا للاهتمام، لذلك أردت أن أكون جزءًا من المسلسل، أشعر بأنني متحمسة جدًا، سأعمل بجد، تابعوني".

مسلسل The Idol

HBO اختارت نجمة BLACKPINK، وأعلنت عبر حسابها الرسمي على تطبيق التغريدات تويتر مشاركة جيني كيم بتغريدة جاء فيها: "انضمت جيني كيم إلى فريق The Idol"، موضحة أن الفنانة الشهيرة ستظهر في 6 حلقات.

يذكر أن طرحت فرقة BLACKPINK مؤخرًا أغنيتها المنفردة Pink Venom،  وينتظر الجمهور نجمة الفرقة الشهيرة في أول أدوارها التمثيلية.

جيني كيم تتألق في الإعلان الترويجي لـ The Idol

يقوم ببطولة مسلسل ذا أيدول The Idol النجم The Weekend، وتدور أحداث المسلسل حول عالم صناعة الموسيقى في هوليوود، ويكشف ما وراء الكواليس من لمعان وسحر عالم الموسيقى ورحلات النجوم وكذلك الأشخاص المرتبطين بها والمجموعة، وطرحت الشركة أول إعلاناتها خلال الشهر الماضي.

وفي بيان لـ Variety  أعلنت HBO: "يواصل الفريق الإبداعي لـThe Idol بناء وصقل وتطوير رؤيتهم للعرض وقد تماشوا مع اتجاه إبداعي جديد.. سيعمل الإنتاج على تعديل فريق العمل وطاقمه وفقًا لذلك لتقديم أفضل خدمة لهذا النهج الجديد في السلسلة. نتطلع إلى مشاركة المزيد من المعلومات قريبًا ".

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار