جينيفر بيل غيتس تحتفل بحملها الأول من زوجها المصري نائل نصار

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 نوفمبر 2022
جينيفر بيل غيتس تحتفل بحملها الأول من زوجها المصري نائل نصار

أعلنت ابنة الملياردير الأمريكي بيل غيتس عن حملها بالمولود الأول من زوجها المصري نائل نصار، وشاركت صورتها مع زوجها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام وبدت عليها ملامح الحمل في الشهور الأولى وكشفت صاحبة ال26 عاماً عن الخبر السعيد وعلقت على صورتها قائلة "ممتنة".

وظهرت جينيفر وزوجها في حديقة منزل العائلة في نيويورك وكانت ترتدي فستاناً فضفاضا باللون الزيتي، بينما ارتدى زوجها المصري ملابس كاجوال باللون الرمادي الداكن…

وعلقت على الصورة والدة جينفير والزوجة السابقة لمالك مايكروسوفت السيدة ميلندا وقالت: "لا أطيق الانتظار لرؤية الصغير، ورؤيتكما كأبوين".

ابنة بيل غيتس وزوجها المصري

وسوف يكون طفل نائل وجينيفير الحفيد الأول لبيل غيتس وزوجته السابقة ميلندا واللذان انفصلا بشكل رسمي منذ أكثر من 20 عاماً.

جينيفر بيل غيتس تحتفل بحملها الأول من زوجها المصري نائل نصار

وتزوجت جينفير من الشاب المصري في عام 2021 في حفل زفاف ضخم ضم أكثر الشخصيات شهرة في العالم وتم الزواج على نهج الشريعة الإسلامية في عائلة نصار بنيويورك.

جينيفر بيل غيتس تحتفل بحملها الأول من زوجها المصري نائل نصار

ويعد نائل نصار من مواليد 1991 وولد في الولايات المتحدة الأمريكية ويحمل الجنسيتين المصرية والأمريكية وجمع حب الفروسية الشابين ليقرروا الزواج بعد قصة حب.

وتعمل عائلة نائل في مجال العقارات أما هو يشارك في العديد من البطولات العالمية والخاصة بالفروسية ويعد نائل فارس من الطراز الأول.

ثروة بيل غيتس

وقرر بيل غيتس الأسبوع الماضي أن يتبرع بمبلغ 20 مليار دولار لصالح مؤسسة بيل وميلندا غيتس بعد أن أعلن عن تخليه عن ثروته كلها لصالح المؤسسة الخيرية وأن يخرج من قائمة أثرياء العالم.

ونشر ذلك في تغريدة له عبر حسابه الخاص على تويتر حيث قال: "لدي التزام بإعادة أموالي إلى المجتمع بطرق يكون لها أكبر الأثر في الحد من المعاناة وتحسين الحياة. وآمل أن يتقدم الآخرون من أصحاب الثروات الكبيرة بمبادرة مثيلة أيضاً".

وأضاف غيتس في تغريدة نشرت يوم الأربعاء أن المؤسسة الخيرية تخطط لزيادة إنفاقها السنوي بنسبة 50% بعد تبرع بيل غيتس لها وبالتالي سوف ترتفع النفقات من 6 مليارات إلى 9 مليارات دولار بحلول عام 2026.


وكتب غيتس قائلاً: "من الواضح الآن أن الحاجة في جميع المجالات التي نعمل فيها أكبر من أي وقت مضى… إن الأزمات الكبرى في عصرنا تتطلب منا جميعاً بذل المزيد من الجهد".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار