حددي أهدافك للحصول على إطلالة جديدة لعام 2015

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 يناير 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
حددي أهدافك للحصول على إطلالة جديدة لعام 2015

رأس سنة جديدة، وموعد إطلالة جديدة! ننتظر دائماً هذا الوقت ونستغله لنرسم كل أهدافنا للسنة الجديدة – إذاً لما لا نرسم بعض الأهداف للجمال! Wow by Wojooh جمعت أهم ثلاثة أهداف لديها في الجمال للفتاة مهما كان أسلوبها...

هذه السنة سوف...
1) أنسق مكياجي مع أزيائي!
تعتقد Wow by Wojooh أن الجمال هو أهم أكسسوار في عالم الموضة والأزياء، لذا لما لا تنسقين جمالك مع أزيائك في هذه السنة؟
الإطلالة: استخدمنا قلم الكحل المقاوم للماء Khol Design باللون الأزرق الكهربائي Electric Sapphire لتتلاءم مع عمامتنا (turban) باللون الأزرق البحري، ثم تحولنا إلى طلاء أظافر Color Ritual باللون الزهري Pink Wojooh  وأحمر الشفاه Lip Master أيضاً باللون الزهري Pink Wojooh لإبراز أجمل الألوان الزهرية الموجودة في أكسسواراتنا.

حددي أهدافك للحصول على إطلالة جديدة لعام 2015

2) أحافظ على طبيعتي!
هل تتمتعين بجمال طبيعي؟ ما رأيك باختيار التوجه نحو الجمال الحيادي للموضة في 2015 واعتماد الأقل هو أكثر من كافٍ.
الإطلالة: لإطلالتنا الأكثر نعومة، سنقوم أولاً بتغطية تلك الشوائب الصغيرة بواسطة لوحة إخفاء العيوب Hide ‘n Seek من Wow by Wojooh. ولكي نوازن أساسنا، اخترنا مستحضر كريم الأساس لدينا Picture Perfect المدمج بلون Desert Honey. أما اللمسة الأخيرة لإطلالتنا فهي مع طبقة خفيفة من ملمع  الشفاه Lipstuck باللون Gold Rose.

حددي أهدافك للحصول على إطلالة جديدة لعام 2015

3) أبرز جمال عيني!
هل أنت جاهزة لتدهشي الآخرين؟ وهل هناك وقت أفضل من رأس السنة الجديدة لتجربي شيئاً جديداً وتبرزي جاذبيتك – وتعززي جمال عينيك؟!
الإطلالة: استخدمنا 3 من Color Glamour ظل العيون المفضلة لدينا بألوان Moon Musk، Metallic Sand وGranite Genie لتحقيق أعلى جاذبية ممكنة للعيون مع إطلالة دخانية، ثم رسمنا الأطراف بكحل جيل مقاوم للماء The Little Black Pot. أما اللمسة الأخيرة للإطلالة القوية فهي مع ماسكارا Lash Over لإضفاء كثافة إلى الرموش.

استقبلي السنة الجديدة بإطلالة جديدة - سواء أردتي أن تكوني جريئة مع بعض الألوان أو أن تحافظي على طبيعتك أو أن تبرزي جمال عيناك، Wow by Wojooh لديها كل ما تحتاجين إليه.

إليك أيضاً:

4 طرق سهلة وغير مكلفة تضفي الحيوية والتغير على وجهك

فيديو طريقة الكونتور من خبيرة التجميل هدى قطان

4 خطوات مكياج بسيطة لتبدو عيونك أوسع