4 طرق سهلة وغير مكلفة تضفي الحيوية والتغير على وجهك

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 يناير 2015
4 طرق سهلة وغير مكلفة تضفي الحيوية والتغير على وجهك
مقالات ذات صلة
بالفيديو والخطوات: طبقي صيحة اومبري ليبس للحصول على شفتين مثيرتين
طريقة تطبيق المكياج اليومي من المدونة رزان فهد العودة
مكياج الفنانات العرب بإبداع مايا يمين، استوحي منه مكياجك

 تغيير تفاصيل من الروتين الذي تتبعينه للعناية بجمالك بحيث يعود عليكِ بفائدة أكبر لا يعني أنّك ستبذلين مجهوداً أكبر، أو مبالغ أكثر. نقدّم لك تغييرات بسيطة، جميعها توصي بها خبيرة التجميل الأمريكية كارلا لولا، وسيقول لك الجميع بعدها: "تبدين رائعة"، وليس هناك أسهل منها.   

 جرّبي قلم ظل مختلف 

 إذا كنتِ قد مللتِ من قلم ظل العيون الأسود عليك تجربة لون جديد، لون داكن، مثل الأزرق الداكن، البني، النبيذي. ولتكوني أجمل احرصي على استخدام اللون الذي يبرز لون عينيكِ، جرّبي الظلال البنية إن كانت عيناك زرقاء، الظلال البنفسجية للعيون الخضراء، وظلال الزرقاء للعيون البنية.

 غيّري جهة فرق شعرك

 ليس هناك طريقة أسهل وأبسط من أن تغيّري جهة فرق شعرك، ستمنحك مظهرا جديدا مختلفا بشكل كبير.   

 استخدمي بودرة الحواجب

 إذا لم تكوني مهووسة بالاهتمام بالحواجب، فقد حان الوقت الآن. ملء الحاجبين أمرٌ في غاية الأهمية لإنجاز مظهر مكياج مميز، كما أنه يحسن من تشكيل مكياج العينين. إذا كنتِ تملئين حاجبيكِ بالقلم، فالأفضل أن تبدئين بالتغيير ولتستخدمي البودرة بدلاً منه، إذ تمنحك مظهراً أنعم، أكثر طبيعيةً، مقارنة بحدّة  المظهر التي قد يسببها القلم.

 غيّري مسكارتك

 من السهل أن تقعي في مأزق تجربة مستحضرات التجميل وتغييرها بحثاً عن الأفضل، لكن في حالة الماسكارا عليك أن تغيّري بين الحين والآخر نوع الماسكارا التي تستعملين حتى وإن كنتِ تعتمدين على نوع معين لا سواه. تغيير الماسكارا سيشكّل فرقا واضحاً، استخدمي التي تمنح مظهر رموش أطول إن  كنتِ تستخدمين التي تعطي كثافة، أو العكس، أو للأفضل أن تستخدمي التي تمنحك الاثنين معاً، الكثافة والطول.

 20 نصيحة للعناية بالبشرة صالحة لكل الأوقات 

 فيديو طريقة الكونتور من خبيرة التجميل هدى قطان