حرب بيانات بين هيفاء وهبي ومنتج مسلسلها

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 أبريل 2016
حرب بيانات بين هيفاء وهبي ومنتج مسلسلها

بعد الإعلان عن حصول النجمة اللبنانية هيفاء وهبي على حكم بحبس المنتج عاطف كامل لمدة 7 سنوات بدعوى تسليمها شيكات بدون رصيد كباقي مستحقات أجرهاعن تصوير مسلسل "كلام على ورق" الذي لم تحصل عليه حتى الآن، رغم النجاح الذي حققه العمل في رمضان قبل الماضي وتسويق عرضه الثاني لأكثر من محطة تليفزيونية.

أصدر عاطف كامل بياناً جاء فيه:


"بخصوص ما نسب إلي عن طريق البيان الذي أصدره مدير أعمال هيفاء وهبي، نود توضيح الآتي"


أولًا: بشأن الشيكات محل النزاع فهي عبارة عن شيكات ضمان حصلت عليها هيفاء وهبي لتنفيذ تعاقدها مع الشركة بخصوص مسلسل (مريم)، الذي كان يشترط عليها العمل معنا حصرياً، بحيث لا يبث لها أي أعمال أخرى عام 2015".


ثانيًا: لم تلتزم هيفاء بهذا الشرط، وتم بث مسلسل آخر لها بعنوان (مولد وصاحبه غايب)، ولذا انتفى غرض الشيكات التي كانت بحوزتها بصفة أمانة، ولم يعد لها أي قيمة، وحينما قامت برفع دعوى قضائية، قمنا نحن أيضاً برفع دعوى ضدها، نتهمها فيها بخيانة الأمانة وهذه الدعوى يتم نظرها حالياً في المحكمة.

وتابع:" كما قمنا أيضاً برفع دعوى أخرى أمام المحكمة الاقتصادية، نطالبها فيها برد كافة المبالغ التي تقاضتها من شركتنا، والمطالبة أيضاً بالتعويض، نتيجة عرض مسلسل آخر غير مسلسل مريم".


وأضاف :"قمنا برفع دعوى أمام النائب العام ضدها، وضد من يعاونها على سرقة مستندات مقدمة في المحكمة".


واختتم بيانه، قائلًا: "كنت في بداية الأمر أفضل عدم الحديث في هذه المشاكل، وخاصة أنها في أروقة المحاكم، وكنت أنتظر الحكم، ولكن اضطررت للرد بعد ما علمت بأن هيفاء أصدرت بياناً تتهمني فيه بعدم منحها حقها عن المسلسل، ورغم ذلك كله، كانت هيفاء قد أرسلت بعض الوسطاء لإتمام الصلح بيننا حتى نقوم بإنتاج عمل آخر لها هذا العام، لأنها لم تجد من ينتج لها، ولكنني رفضت، كما أنني أحتفظ بأسماء الوسطاء الذين يعلمون ما حدث".