حسين الجسمي يفاجئ جمهوره ومحبيه في عيد الفطر بطرح أغنية جديدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 مايو 2022 آخر تحديث: الأحد، 08 مايو 2022
حسين الجسمي يفاجئ جمهوره ومحبيه في عيد الفطر بطرح أغنية جديدة

جهز الفنان الإماراتي حسين الجسمي مفاجئة في عيد الفطر بطرح أغنية جديدة "دلع واتدلع" عبر قناته الرسمية على موقع اليوتيوب من كلمات تامر حسين وألحان حسين الجسمي وإشراف وإدارة إنتاج الأغنية ميدو فؤاد وتوزيع توما الذي جدد النجاح مع الجسمي وشاركه فرحته بالأغنية  ونشرها عبر حسابه الرسمي على موقع instagram وكانت الأغنية تبث روح المحبة والفرحة في موسيقى تحمل معاني الإبداع والعناصر الناجحة وكلمات توصف الفرحة بأسلوب جديد ومختلف وعلق قائلا "أول أغاني لصيف 2022 مع صديقي المبدع حسين الجسمي".

تقول كلمات الأغنية هات إيدي في إيدك هات... شايله الدنيا مفاجأة ... بتبان لنا م البدايات ...ليك قلبي تسلم  تسليم... من غير ولا سين ولا جيم ... وضربلك 100 تعظيم.

حسين الجسمي مغني إماراتي ولد عام 1979 ، بدأ مشواره الفني من عمر السابعة عشرة مع الأغاني الشعبية ،وشارك في برنامج البحث عن المواهب ضمن مهرجان دبي للتسوق حيث فز بجدارة بالمركز الأول عن فئة الهواة، وتشارك مع  إخوانه (صالح وجمال وفهد) في تأسيس فرقة موسيقية (فرقة الخليج) حيث كانوا يحيون مناسبات الأفراح بالمنطقة الشرقية لدولة الإماراتي وكانت من الفرق المحلية المشهورة.

وحصل الجسمي على جائزة «أفضل فنان عربي» واحدة من مجموعة جوائز متعددة حصدها الجسمي في دورات مهرجان توزيع جوائز «الموركس دور إنترناشيونال». وكان حسين الجسمي قد طرح أول أيام عيد الفطر أغنية بعنوان "طير المحبة"، من أشعار الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي.

الجمهور يتفاعل مع أغنية حسين الجسمي الجديدة

وتوالت التعليقات على الأغنية ومن أبرزها: «صوت السعادة لقلبك هو حسين الجسمي، أجمل من غنى باللغة المصرية»، وقال متابع آخر: «الإحساس الذي يمس وتر القلب بلا مقدمات نحبك في الله حسين الجسمي، حبيب المصريين بالذات عيد سعيد»، وأعرب آخر عن إعجابه بالأغنية قائلا: «بسمع حسين قلبي بيرقص من الفرحة بجد صوته تحفة وكلامه والأغاني بتكون روعة ده اللي اتعودنا عليه من حسين الجسمي كل صيف حاجة تفرحنا وتبسطنا طول الصيف».

نجاح أغنية طير المحبة لحسين الجسمي

وحقق حسين الجسمي نجاحا ملحوظا، من خلال أغنية «طير المحبة»، التي حققت ما يقرب من 700 ألف مشاهدة عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، وهي من أشعار الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم، وألحان فايز السعيد، وتوزيع نور هاشم، ومكساج وماسترم جاسم محمد.