تامر حسني يفاجئ جمهوره بقرار جديد في شهر رمضان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 مارس 2023
تامر حسني يفاجئ جمهوره بقرار جديد في شهر رمضان

فاجئ المطرب المصري تامر حسني جمهوره بقرار جديد على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام حيث أعلن عن عدم مشاركة أو تنزيل الاغاني على حسابه طوال شهر رمضان.

تامر حسني يعتزل الغناء في رمضان

واعتاد تامر حسني على مشاركة مقاطع فيديو للشباب الذين لديهم موهبة الغناء عبر خاصية "ستوري" وشارك آخر مقطع فيديو لشاب وقال بعدها أن هذا سوف يكون الأخير على أن يعود لاستكمال باقي المقاطع بعد عيد الفطر.

وشارك تامر حسني مقطع فيديو لأحد المواهب وهو يؤدي أغنية أصعب إحساس وعلق عليها قائلاً: " يا شباب في الشهر ده معلش مش هنزل أغاني، وده اخر فيديو وصلني بنزله دلوقتي".

وتابع حسني قائلا:" حقيقي ماشاء الله عليك بجد، أحسنت صوت وإحساس، وشخصية في الغناء جميلة، وقبول جميل ربنا يوفقك ياحبيبي، والله لمست قلبي بإحساسك وباختيارك  للأغنية تحديداً.

تامر حسني يفاجئ جمهوره بقرار جديد في شهر رمضان

وأضاف: "الاستوري الشهر ده إن شاء الله فيه كلام مهم نسمعه كلنا ونعرفه ونعرّفه لبعض، عشان نكون سبب خير لبعض إن شاء الله كل سنة وإنتوا طيبين ويارب في الشهر الفضيل ده كل حد فيكوا طلب حاجة من ربنا ربنا يحققها له ويفرح قلبه بيها إن شاء الله قولوا آمين وادعوا كتير .. رمضان كريم".

واختتم حديثه قائلاً: إن شاء الله في العيد هرجع أنزل كل فيديوهات حبايبنا الموهوبين بزيادة رمضان كريم على الجميع".

تامر حسني يساند زميله أحمد ثروت

يذكر أن الفنان تامر حسني يعرف عنه مساندته لزملائه في الأوقات والظروف الصعبة وسبق أن ساند الفنان محمد ثروت في أزمته الأخيرة بعد إصابته بمرض مناعي نادر يعرف باسم متلازمة الميلر فيشر.

ونشر حسني صورته على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام وعلق عليها قائلاً: "أحمد ثروت صديقي ونجل الفنان والمطرب الكبير الغالي محمد ثروت، تقبل محنة كبيرة من ربنا بمنتهى الحب والإيمان، وهي أنه مصاب بمرض نادر يؤثر على رجله وميمشيش، وكان ساعتها بيحضر لـ زواجه".

وقال تامر:" وأثناء حديثي معه قولت له أنا كنت بكلمك عشان أهون عليك والحقيقة لاقيته مش محتاج، وهو من إيمانه بقضاء ربنا يهون على نفسه، ونفسيته في أعلى درجات الرضا وبيهزر ومبسوط، وقلت له ممكن تحويل المحنة إلى منحة، وبالفعل قالي إنه يعمل ذلك وفاهم الاختبار كويس، و ينجح فيه ويخف ويمشي على رجليه تاني".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار