حفل Met Gala 2023: النجمات الأكثر تأنقاً على السجادة الحمراء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 مايو 2023 آخر تحديث: الأحد، 07 مايو 2023
حفل Met Gala 2023: النجمات الأكثر تأنقاً على السجادة الحمراء

مع موضوع هذا العام الذي يمثل تكريماً لمصمم الأزياء الراحل كارل لاغرفيلد Karl Lagerfeld  المسمى رسمياً "Karl Lagerfeld: A Line of Beauty"، فإن حفل ميت غالا Met Gala لعام 2023 هو بمثابة وليمة للأزياء.

احتفالاً بافتتاح العرض، يجتمع المشاهير من الممثلين والموسيقيين ومصممي الأزياء على السجادة الحمراء في أكبر ليلة للأزياء، موضوع الحفل وقواعد اللباس لحدث الليلة هو "تكريماً لكارل لاغرفيلد"، حيث يسلط الضوء على إرث المصمم حيث وظهر نجوم بأزياء مستوحاة من الإلهام من تصاميمه الشهيرة عبر العديد من دور الأزياء، بما في ذلك Balmain و Patou و Chloé و Fendi و Chanel وعلامته التجارية التي تحمل اسمه، بينما انحرف بعض الحاضرين عن الموضوع وخرقوا القواعد وأحدثوا ضجة، قمنا بإدراجهم أيضاً في هذه المجموعة.

في كل عام، يحاول النجوم التألق بأزياء على سجادة Met Gala، هذا العام لم يكن مختلفاً، مع الكثير من الإطلالات المذهلة، أصبح حفل ​​Met Gala الأكثر أناقة لعام 2023 بالقائمة الطويلة التي نقدمها لكِ هنا، شاهدي جميع صور أفضل النجمات في Met Gala في معرضنا أعلاه.

إطلالات حفل ميت غالا لعام 2023

  • نظراً لتأثير لاغرفيلد العميق على أجيال من المصممين والموديلات، كان الإقبال على السجادة الحمراء (أو السجادة البيضاء هذا العام) كبيراً، حيث أشاد النجوم بتوجيه أفضل تصميماته على مدار العقود، بالإضافة إلى إعادة تفسير لونه الأسود المميز وأسلوبه الشخصي المحبوب.
  • لقد سادت الألوان الأسود والأبيض والوردي واللؤلؤ، مما يعكس صدى لوحة ألوان شانيل الكلاسيكية التي كانت بتوقيع كارل لاغرفيلد.
  •  ظهر عدد من الإطلالات الأرشيفية من العلامة عبر ضيوف Met Gala، بما في ذلك الممثلة مارغوت روبي التي كانت ترتدي فستاناً من عام 1993 ارتدته عارضة الأزياء سيندي كروفورد وظهرت الممثلة نيكول كيدمان في ثوبها المصنوع من الريش الذي اشتهر في فيلمها الرومانسي الذي أخرجه باز لورمان Chanel No 5 عام 2004.

أكثر الإطلالات أناقة في حفل ميت غالا Met Gala لعام 2023

  • في حين أن النجوم على دراية تامة ببريق وسحر السهرات الليلية الكبيرة أمام الكاميرات، ربما يكون حفل ميت غالا Met Gala السنوي هو الأكثر شهرة في العروض الفنية الرائعة حقاً.
  • تألقت عارضة الأزياء إميلي راتاجكوسكي هذا العام بفستان من Tory Burch بنمط براق مستوحى من خياطة حقائب اليد من شانيل وبالطبع ظهرت بينيلوبي كروز وهي ترتدي فستاناً أرشيفاً من شانيل يذكرنا، بمجموعة فساتين الزفاف من Lagerfeld"s Couture Bride المحبوبة، التي اختتمت كل عرض من عروض كارل لاغرفيلد Karl Lagerfeld.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار