جميع إطلالات المشاهير في حفل Met Gala لعام 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 مايو 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 02 مايو 2023
جميع إطلالات المشاهير في حفل Met Gala لعام 2023

تجتمع أكبر الأسماء في عالم الموضة في مدينة نيويورك الليلة في حفل ميت غالا Met Gala لعام 2023 وهو الاحتفال السنوي لمتحف متروبوليتان للفنون لافتتاح معرض معهد الأزياء الجديد.

موضوع هذا العام هو "Karl Lagerfeld: A Line of Beauty"، تكريماً لحياة مصمم الأزياء الراحل كارل لاغرفيلد Karl Lagerfeld وعمله، طوال حياته المهنية، صمم لاغرفيلد لبيوت الأزياء بما في ذلك شانيل وفندي وبالمين وكلوي، بالإضافة إلى علامته التجارية الخاصة وهذا العام، طُلب من الحاضرين والمقربين من الحدث ارتداء أزياء " كريماً لكارل لاغرفيلد"، مما يعني أننا سنرى بعض المجموعات المصممة خصيصاً لتكريم أيقونات تصميم لاغرفيلد، بما في ذلك ملابس من شانيل وBalmain و Patou و Chloé و Fendi.

كانت السجادة الحمراء أو (البيضاء والأحمر والأزرق) مصممة لمعرض Met Gala 2023 في متحف متروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك  ومن بين الحضور علياء بهات وبريانكا شوبرا ونيك جوناس وكيم كارداشيان إلى بيلي إيليش وكيندال جينر وريهانا وجيجي حديد ونعومي كامبل والفريق الكوري بلاك بينك روز وجيني وليلي روز ديب وغيرهم.

إطلالة المغنية دوا ليبا

ارتدت دوا ليبا فستاناً من التويد من مجموعة هوت كوتور من شانيل لخريف 1992 جاء بتصميم فيكتوري مع مجوهرات Tiffany & Co.

إطلالة نيكول كيدمان

تألقت نيكول كيدمان وهي ترتدي فستاناً وردي مع لمسات من الريش من دار Chanel عام 2004، ارتدت الممثلة فستاناً من تصميم أزياء كارل لاغرفيلد من أجل الفيلم القصير الذي أخرجه باز لورمان لشانيل رقم 5، مع قصة مولان روج الذي كانت بطلته وتم بثها في عام 2004.

إطلالة بينلوبي كروز

استمراراً لاتجاه فساتين الزفاف الأيقونية لكارل لاغرفيلد على السجادة الحمراء ارتدت بينيلوبي كروز، فستان أزرق سماوي من التول المزين يشبه فساتين الزفاف من مجموعة هوت كوتور ربيع 1988 من شانيل تميز بغطاء الرأس.

إطلالة عارضة الأزياء كيت موس

وصلت عارضة الياء بإطلالة ناعمة من دار فندي اختارت كيت موس فستاناً من الساتان مع أكمام وشاح من التول باللون الوردي.

إطلالة عارضة الأزياء ناعومي كامبل

ناعومي كامبل هي إحدى عارضات الأزياء المتميزات والتي ظهرت بشكل المتكرر مع كارل لاغرفيلد، زهبذهبتضا إلى مسار الأرشيف الليلة وارتدت ثوباً وردياً مكسواً بكتف واحد فوق فستان مزركش فضي من مجموعة أزياء كارل لربيع 2010 من شانيل.

إطلالة الممثلة أوليفيا وايلد

ظهرت أوليفيا في حفل ميت غالا Met Gala لعام 2023 بفستان أبيض من مجموعة Chloé لربيع عام 1983 بتوقيع كارل لاغرفيلد.