هيفاء وهبي ترقص على أماكن السهر لعمرو دياب والسبب هالة سرحان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 سبتمبر 2021
هيفاء وهبي ترقص على أماكن السهر لعمرو دياب والسبب هالة سرحان

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي وهي ترقص على أنغام أغنية "أماكن السهر" للفنان عمرو دياب.

سبب رقص هيفاء وهبي

وجاء رقص هيفاء وهبي  أثناء حضورها حفل عيد ميلاد الإعلامية هالة سرحان، وكان برفقتها عددا من النجوم مثل هاني رمزي والفنانة إلهام شاهين وعبير صبري وشقيقتها المذيعة مروة صبري والمخرجة إيناس الدغيدي.

هيفاء وهبي على التلفزيون المصري

جدير بالذكر أن آخر ظهور إعلامي لهيفاء وهبي أثناء حلولها ضيفة على برنامج "صباح الخير يا مصر" وهو اللقاء الذي عرضه برنامج "التاسعة" عبر القناة الأولى.

آخر أعمال هيفاء وهبي

وعن الأعمال الجديدة التي تحضرها هيفاء وهبي، فتنتظر هيفاء خروج فيلمها الجديد "أشباح أوروبا" إلى النور بعدما تم حبس منتجه محمد وزيري، والفيلم يشارك به عدد كبير من الفنانين منهم أحمد الفيشاوي، أروى جودة، مصطفى خاطر وبيومي فؤاد وعباس أبو الحسن، باسم سمرة، إخراج محمد حماقي.

يذكر أن هيفاء وهبي قدمت مؤخرا أغنية "لو كنت" مع أكرم حسني والتي حازت على إعجاب الجمهور، الأغنية من كلمات وألحان أكرم حسني وتوزيع توما ومن إخراج حسام الحسيني.

كليب "لو كنت" من كلمات ولحن أكرم حسنى وتوزيع توما، وتم تصويره فى لبنان مع المخرج حسام الحسينى.

وكان أكرم حسنى قد صرح بأنه كان يرى أن هيفاء وهبي هي الأنسب لمشاركته الغناء بسبب كونها تمتلك كافة عناصر الجاذبية للمستمعين.

ووصف أكرم حسني، الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي قائلاً :"ست جميلة جداً وذكية، وعندها شعبية رهيبة في الوطن العربي".، موضحا أنه بمجرد الحديث معها حول تفاصيل الأغنية والفيديو كليب رحبت جداً بالفكرة وبدأ التصوير في لبنان، مضيفاً: "قعدنا حوالي أسبوع صورنا منه يومين".

وعن آخر أعمال هيفاء وهبي الدرامية فهو مسلسل "أسود فاتح" مع أحمد فهمي، شريف سلامة، معتصم النهار، روجينا ونخبة من النجوم. المسلسل من تأليف أمين جمال ومن إخراج كريم العدل.

وعرض مسلسل "أسود فاتح" في موسم دراما رمضان 2020، ويدور حول شخصية رانيا ابنة رجل أعمال كبير لا يثق بابنه الثاني، فيقوم بتسليم الإدارة لها، ورغم أنها تتحول لسيدة أعمال مذهلة إلا أن علاقتها بشقيقها تتوتر بسبب اختيار والدها.